تيار الإصلاح يسلم منحة النائب دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية لقطاع غزة

غزة-مصدر الاخبارية 

سلّم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم الثلاثاء، منحة النائب دحلان الخاصة بتوزيع أدوات طبية للفئات الأكثر احتياجاً في قطاع غزة، ومساندة القطاع الصحي في ظل تفشي كورونا.

وقال عماد محسن الناطق باسم تيار الإصلاح الديمقراطي، خلال مؤتمر صحفي لتسليم المنحة: “هذه قافلة مساعدات جديدة يقدمها النائب محمد دحلان عبر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة، و قافلة جديدة من لقاح كورونا ستصل قطاع غزة”.
محسن الإفرنجي

وأضاف محسن: “هذه القافلة تأتي استجابة سريعة من النائب دحلان للوزارات الفلسطينية سواء وزارة التنمية أو وزارة الصحة، وهذه سلسلة من المساعدات هي من أجل مساعدة أبناء شعبنا في تحدي الحصار”.

بدوره شكر محسن اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي على جهودها في تأمين هذه المنحة من المساعدات، وتعهد بمواصلة هذا الجهد الإنساني لأبناء شعبنا الفلسطيني والغد يحمل مستقبل مزهر لقطاع غزة.

منحة النائب دحلان

وفي السياق، تقدمت عزيزة الكحلوت الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية، بالشكر لجمعية الهلال الأحمر الإماراتي ولدولة الإمارات العربية المتحدة، وأضافت “نرغب بالمزيد من المساعدات من دولة الإمارات”.

من جانبه وقع بروتوكول المنحة حاتم أبوزكري مسئول اللجنة الاجتماعية بتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، مع الدكتور حسام الدجني، مدير عام العلاقات العامة والاعلام في وزارة التنمية الاجتماعية.
منحة النائب دحلان

ويذكر أن تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح سلم أمس الاثنين، منحة النائب  دحلان لمزارعي التوت الأرضي المتضررين من المنخفض الجوي في بيت لاهيا شمال القطاع،في إطار مساندة المزارعين الفلسطينيين، بعد تضرر أراضيهم بفعل المنخفض الجوي.

كما وصلت ، الأسبوع الماضية، محطة ثانية لإنتاج الأكسجين بجميع ملحقاتها قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة عبر معبر كرم أبو سالم، بجهود من النائب محمد دحلان، وتنسيق بين كتلة فتح البرلمانية ووزارة التنمية الاجتماعية في غزة.
منحة النائب دحلان

وتعتبر هذه القافلة، استكمالًا للمساعدات الإمارتية التي وصلت قطاع غزة، فيما تتضمن القافلة مساعدات طبية مقدمة لوزارة الصحة في قطاع غزة؛ لتعزيز الجهود الصحية في مواجهة جائحة كورونا.