رابط تسجيل: إعلان بدء استقبال طلبات للاستفادة من مشاريع سوا

غزة-مصدر الاخبارية

يعلن الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية عن بدء استقبال طلبات مشروع سوا  للاستفادة من إنشاء أفكار وحلول مستدامة خضراء للتحديات التي تواجه القطاع الصناعي في قطاع غزة.

وذلك ضمن مشروع تحسين صمود المشاريع متناهية الصغر وخلق فرص سبل العيش المستدام في قطاع غزّة – سوا والذي ينفذ من خلال الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وجمعية بيادر ومركز شؤون المرأة بالشراكة مع وكالة التنمية البلجيكية وبتمويل من الاتحاد الاوروبي.

سوا هو مشروع يهدف إلى المساهمة في تحقيق الصمود الاقتصادي في قطاع غزة من خلال تعزيز صمود واستدامة المشاريع متناهية الصغر وخلق مبادرات مستدامة ومبتكرة تدعم الاقتصاد الأخضر/الدائري. يساهم المشروع من خلال المكون الثاني بخلق فرص جديدة نحو نمو اقتصادي في مجال الاقتصاد الأخضر / الدائري من خلال توفير حلول خضراء للمشاكل والتحديات التي تواجه القطاعات الصناعية من خلال رواد أعمال مبتكرين.

يدعم مشروع  سوا تطبيق وانشاء الحلول الخلاقة للمشاكل والتحديات التي تواجه القطاع الصناعي في مجال الاقتصاد الأخضر والدائري بحيث تكون قابلة للاستدامة ومجدية اقتصاديًا وتحقق مصدر دخل لريادي الأعمال من خلال بناء القدرات الإدارية والمهارات الفنية وإعطاء منح تمويلية ومن ثم خدمات الإرشاد والتوجيه.

الفئة المستهدفة:

الشباب (اناث/ذكور)
العمر (18 – 35) سنة.
قطاع غزة
المؤهل العلمي:
طلاب/ات وخريجي/ات الجامعات (دبلوم، بكالوريوس، ماجستير).
طلاب/ات وخريجي/ات الكليات المهنية والتطبيقية
لا يعمل/تعمل (غير موظفـ/ـة

للتقديم إضغط الرابط : هنا