بعد إصابته بكورونا.. طبيب يسخر من رونالدو لهذا السبب!

وكالات – مصدر الإخبارية

سخر عالم الفيروسات المعروف في إيطاليا، روبرتو بوريوني، من تشكيك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، في صحة نتيجة تحليل فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وكان كريستيانو رونالدو كتب “تغريدة” عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام” عقب إعلان نتيجة تحاليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، مشككا في صحتها: “أشعر بأنني بخير وبصحة جيدة، ونتيجة PCR مجرد هراء”، لينفي معاناته من أي أعراض لهذا الوباء العالمي.

وعبر رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بذلك عن غضبه لعدم قدرته على خوض مباراة فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ” أمام برشلونة الإسباني (0-2)، أمس الأربعاء، ومواجهة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مجددا.

ورد أحد أهم علماء الفيروسات في إيطاليا، الدكتور روبرتو بوريوني، بشكل ساخر عبر رسالة كتبها على حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “أرحب بالرفيق كريستيانو رونالدو في مجتمع علماء الفيروسات، سيكون مفيدا جدا في مكافحة أطباء العيون”.

في نفس الوقت هاجمت صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية، صباح اليوم الخميس، النجم البرتغالي، وكتبت: “العزل الصحي يشوش على العقل، لقد مضى”. بالإضافة إلى أن آلاف التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي أجبرت كريستيانو رونالدو على حذف تعليقه.

وتعرض رونالدو “صاروخ ماديرا” للكثير من الانتقادات ضده من إيطاليا، البلد الذي ينتظر فيها الآلاف من المواطنين ساعات حتى يتمكنوا من تنفيذ تحليل “بي سي آر” لفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وأيام لمعرفة نتائجه.

وكشفت تقارير صحفية في إيطاليا والبرتغال، أن فحص الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له النجم البرتغالي، لا تزال نتيجته إيجابية، عشية مواجهة يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقالت إذاعة “تي في إي” البرتغالية إنه “خضع لفحص للكشف عن كوفيد 19 جاءت نتيجته إيجابية مرة جديدة”.

وأكدت شبكة “سكاي سبورت” وصحيفة “غازيتا ديلو سبورت” الإيطاليتان أن نتيجة فحصه جاءت إيجابية، وسيغيب عن المباراة ضد برشلونة.

وأعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد قبل أكثر من أسبوعين، خلال تواجده مع منتخب بلاده، وخضع للحجر الصحي منذ عودته إلى إيطاليا.

وكان رونالدو تغيب عن 3 مباريات لفريقه، من بينها ضد دينامو كييف الأوكراني في مستهل مشواره في دوري الأبطال، وفاز فيها يوفنتوس بهدفين نظيفين الأسبوع الماضي.