الطقس : أجواء حارة ودرجات الحرارة حول معدلها السنوي العام

غزة – مصدر الاخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس ، لليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف ومعتدلاً في المناطق الجبلية حاراً نسبياً إلى حار في بقية المناطق، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد الأحد، يكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية حاراً إلى شديد الحرارة في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والإثنين المقبل، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة نهاراً بوجه عام، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية تتحول إلى شمالية شرقية ليلاً.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نهاراً بوجه عام مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية.

ولن يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة الأربعاء المقبل، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً إلى حارة بوجه عام نهاراً مع أجواء صحوة غالباً، وفي ساعات المساء والليل تسود أجواء دافئة في المناطق المنخفضة وأجواء معتدلة في الجبال، مع ارتفاع نسب الرطوبة في السواحل والسهل الساحلي، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلى وأعلم.