الاحتلال يقصف موقعاً للمقاومة غرب خانيونس

خانيونس – مصدر الإخبارية

قصفت طائرات الاحتلال “الإسرائيلي” مساء يوم الخميس، موقعاً للمقاومة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة.

وأفاد مراسل “مصدر الإخبارية” بقصف طائرات الاحتلال الحربية موقع “القدس” التابع للمقاومة بعدد من الصواريخ.

ولفت إلى أن الاستهداف أدى لأضرار مادية كبيرة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وقال موقع “مفزاك درومي” العبري: “إنّ الجيش الإسرائيلي بدأ هجوماً على أهداف في قطاع غزّة، رداً على استمرار إطلاق البالونات الحارقة نحو الغلاف”.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد زعمت مساء يوم الخميس، أنّ المقاومة الفلسطينية أطلقت 3 صواريخ من قطاع غزّة صوب مستوطنات الغلاف وسقطت داخل حدود القطاع.

وعقب إطلاق الصواريخ قال رئيس وزراء الاحتلال “الإسرائيلي”، بنيامين نتنياهو: “إنّ جيش الاحتلال يستعد لاستئناف الاغتيالات في قطاع غزّة”.

ونقل موقع “مفزاك لايف” العبري، عن نتنياهو تعقيبه على إطلاق 3 صواريخ من غزّة مستوطنات الغلاف: “نستعد لجولة تصعيد بغزّة، وكذلك للاغتيالات، والليلة سنرد بكل قوة”.

وبعد قصف الاحتلال لموقع القدس غرب خانيونس، دوّت صافرات الإنذار مساء يوم الخميس، في مستوطنات غلاف قطاع غزّة بعد إطلاق عدد من الصواريخ من داخل حدود القطاع.

وبحسب مواقع عبرية فإنّ صافرات الإنذار دوّت مساء الخميس في مستوطنتي “كيسوفيم” و”العين الثالثة”، لافتةً إلى أنّ القبة الحديدية تصدت للصواريخ، وسُمع دوي انفجاراتها.

وقال موقع “مفزاك درومي”: “على ما يبدو فإنّ 3 صواريخ أُطلقت من قطاع غزّة، وتم اعتراضها”.

فيما قال موقع “0404”: “مواصلةً لصافرات الإنذار، سُمعت عدة انفجارات في المنطقة، دون سقوط قذائف داخل المستوطنات”.

ولليوم العاشر على التوالي تسود أجواء قطاع غزة حالة من التوتر الأمني والميداني، في ظل استمرار قصف الجيش الاحتلال “الإسرائيلي” أهدافا داخل القطاع، وإطلاق البالونات الحارقة من داخله تجاه المستوطنات المحتلة في غلاف غزة.