الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء عدداً من المواطنين خلال مداهمات في الضفة الغربية المحتلة، في وقت اقتحمت قوة من الجنود مقراً أمنياً في رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن قوة للاحتلال اقتحمت مقر الخدمات العسكرية في حي البالوع برام الله، وفتشت عددا من المنازل شرق رام الله.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت حي الجنان في البيرة، واعتقلت الفتاة تسنيم القاضي (20 عاما)، بعد دهم منزل ذويها في الحي.

وفي سياق آخر، اقتحمت تلك القوات قرية كفر مالك شرق رام الله، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها.

كما اقتحمت قوة للاحتلال بلدة كفر مالك في القضاء وداهمت منازل كلا من: أمجد الشايب ومهدي معدي، والمرحوم عدوي معدي، إضافة لاقتحام بلدة دير أبو مشعل اليوم الثاني على التوالي.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب زكريا البكري من البلدة القديمة في القدس.

واقتحمت دوريات الاحتلال، مدينة أريحا من المدخل الشمالي وتم رصدهم في مخيم عين السلطان.

واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية الشابين أحمد أبو صلاح ومحمد أبو زكي من مخيم جنين على حاجز قرب مخيم شعفاط والشاب معتصم حسني أبو حنانة من قرية عرانة على حاجز في الشارع الاستيطاني شرق جنين.

وفي بلدة عوريف جنوب نابلس تم اعتقال مهند ويوسف شحادة، واعتقال مواطن من بلدة الزبابدة جنوب جنين، وذكر نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمين شرقاوي، بعد دهم منزل ذويه في البلدة.

وأفادت مصادر محلية اعتقال قوات الاحتلال ثلاثة شبان من بلدة عوريف جنوبي نابلس شمالي الضفة.

وذكر نادي الأسير في طولكرم، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أنس عارف خطاري ( 20 عاما) من مخيم طولكرم، ونبيل محمد قلق من بلدة عتيل شمالا.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت يوم أمس أربعة شبان، وهم: اسلام خالد فودة (24 عاما)، ومحمد أديب غريفي (23 عاما)، وعلي أمين ابو الرب، عقب دهم منازلهم في مخيم نور شمس، وسليمان عمر ذياب (23 عاما)، من مدينة طولكرم.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها التعسفية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق والاعتداء عليهم فى مدنهم وقراهم، وتشن حملات اعتقال يومية تطال عشرات المواطنين من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.