الاحتلال يطلق النار تجاه مركبة شمال رام الله

رام الله – مصدر الإخبارية

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، نيران أسلحتها الرشاشة صوب مركبة لأحد المواطنين شمال مدينة رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص على مركبة قُرب مدخل بلدة ترمسعيا، ما أدى إلى الحاق أضرار مادية فيها، ولم يتبين مصير من كانوا بداخلها حتى اللحظة.

وتشهد مدينة رام الله لليوم الثاني على التوالي تزايدًا ملحوظًا في اعتداءات وانتهاكات الاحتلال بحق المواطنين وممتلكاتهم في انتهاكٍ صارخ لحق المواطنين في الحياة الآمنة.

أقرأ أيضًا عبر مصدر: الاحتلال يجدد الاعتقال الإداري لعبد الباسط معطان المصاب بالسرطان

يُذكر أن الليلة الماضية، أقدم أحد المستوطنين المتطرفين على اطلاق النار تجاه الشاب قصي معطان، ما أسفر عن استشهاده متأثرًا بجروحه التي أُصيب بها في قرية برقة بمدينة رام الله.

ولاقت جريمة اعدام الشاب معطان تنديدًا فصائليًا واسعًا وسط مطالباتٍ بضرورة محاسبة قادة الاحتلال على جرائم بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في جميع أماكن تواجدهم.

ولم يتأخر الرد على جريمة إعدام الشاب معطان، حيث نفذ الشهيد كامل أبو بكر عملية وسط مدينة تل أبيب أسفرت عن مقتل حارس بلدية المدينة وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة.

وجاءت العملية ردًا على تصاعد انتهاكات الاحتلال بحق المواطنين الفلسطينيين تحت حماية الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو وعدد من الوزراء المتطرفين ومنهم سموتريتش وبن غفير.