قوات الاحتلال تعتقل 5 مواطنين خلال اقتحامات ومواجهات في الضفة والقدس

رام الله –  مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، خمسة مواطنين من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، رافق ذلك مواجهات في مخيم بلاطة في نابلس، أدت إلى إصابة مواطنين برصاص الاحتلال، واعتداءات، وتخريب لمحتويات المنازل.

وقال نادي الأسير، في بيان، إن مواطنين جرى اعتقالهما من طولكرم، وهما: علي حسين عودة (40 عاما)، وبشار درويش مصاري (41 عاما).

فيما جرى اعتقال لمواطنين من الخليل، وهما: أمير أبو زينة، وعصام النتشة، ومواطن آخر من مخيم بلاطة شرق نابلس، وهو وائل سميح حشاش (22 عاماً)، رافق اعتقاله مواجهات أدت إلى إصابة مواطنين آخرين برصاص الاحتلال.

تجدر الإشارة إلى أن قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال “مستعربون” قد اقتحمت بالأمس مخيم الجلزون شمال رام الله، واختطفت ثلاثة مواطنين، وهم: رائد إبراهيم البياري (19 عاماً)، وقصي رائد بركات (19 عاماً)، وعبد الله محمد شراكة (18 عاماً).

فيما جرى اعتقال لثلاثة مواطنين آخرين من القدس في وقت متأخر من مساء أمس، بينهم فتى وهم: الفتى محمد عجلوني، ومحمد حجيج، وعلاء العجلاوني.

كما أصيب، اليوم الأحد، مواطنان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم بلاطة، ما أسفر عن اصابة الشابين محمد محمود حشاش (19 عاما) بشظايا الرصاص الحي في منطقة الحوض، ورياض رياض حشاش، بالرصاص الحي في الركبة.

وجرى اعتقال الشاب وائل سميح حشاش (22 عاما)، عقب دهم منزله في المخيم.