مدرب ليفربول: من العار عدم استغلال هدايا المنافسين بدوري الأبطال

رياضة – مصدر الإخبارية

عبّر مدرب ليفربول يورغن كلوب عن سعادته بفوز فريقه على ليستر سيتي 3-0، في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

ودعا مدرب ليفربول إلى ضرورة استغلال فريقه لهدايا منافسيه بهدف حجز مركز مؤهل لدوري الأبطال.

وتمكن ليفربول الاثنين الماضي من انتزاع فوزه السابع تواليًا في الدوري الإنجليزي ليرفع رصيده إلى 65 نقطة في المركز الخامس متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن نيوكاسل الثالث ومانشستر يونايتد الرابع لكن الأخيرين يَملكان في جعبتيهما مباراتين مؤجلتين.

وصرّح كلوب لشبكة “BBC” عقب مباراة ليستر قائلًا: “علينا النظر بعض الشيء لكيفية بناء المباراة في أول 15 دقيقة، أنا معجب كثيرًا بما قدمناه بعد ذلك”.

وأضاف خلال تصريحاتٍ صحافية تناقلتها وسائل الاعلام الرياضية: “سجلنا أهدافا رائعة. الهدف الثاني كان مميزا، قدمنا مباراة أقرب للمثالية، لكن بين الدقيقتين 55 و75 كانت المباراة مفتوحة بعض الشيء أكثر مما أردت”.

وفيما يتعلق بضغط فريقه على نيوكاسل ومانشستر يونايتد لانتزاع المركز الثالث أو الرابع للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، أجاب كلوب: “هذا كل ما يمكننا القيام به، لا أعتقد أن الأمر يُعد ممكنًا بإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى عند مشاهدة ما يقدمه نيوكاسل ومانشستر يونايتد”.

وأردف: “هما يملكان الكثير من الجودة، لكن سيكون من العار عدم استغلال (الهدايا) إن تعثرا، ويجب حينها القيام بعملنا”.

وتابع: “أعتقد أنا تأهلنا لمسابقة أوروبية لم يكن في المتناول قبل ستة أسابيع، ولم أكن لأصدق بأننا سننافس على مراكز دوري الأبطال، لم نظهر ذلك الثبات من المستوى”.

أقرأ أيضًا: محمد صلاح يدخل التاريخ في مواجهة ليفربول أمام توتنهام