هاني شاكر يقع بأزمة نصب في البحرين.. هذه آخر مستجداتها

وكالات- مصدر الإخبارية

كشفت نقابة المهن الموسيقية، آخر تطورات أزمة الفنان المصري هاني شاكر، بعدما هرب متعهد حفله في البحرين دون دفع أجره، ودون أن يكمل المستحقات المادية للفندق المقام به الحفل.

وقال المتحدث باسم نقابة المهن محمد عبد الله، إن متعهد الحفلات الهارب قام بتحرير إيصال أمانة بالمبلغ المتبقي وتعهد بسداد كافة المستحقات المالية الواجب سدادها فور وصوله إلى القاهرة، وبذلك يتم إسدال الستار عن هذه الأزمة، وتاريخ استحقاق الإيصال يوم 15 أيار (مايو).

وتابع عبد الله “تم التحقيق مع المتعهد من خلال وزارة السياحة البحرينية، ورفض هاني احتجاز المتعهد واكتفى بتحرير إيصال بالمبلغ المتبقي، وتقدم بالشكر لوزارة السياحة البحرينية لسرعة تحركها العاجل، يعود شاكر لأرض الوطن”.

وأعلنت إجراء التحقيق في حيثيات النصب على هاني شاكر من متعهد حفله بأحد الفنادق في البحرين، وأكدت الهيئة حرصها الشديد على تطبيق اللوائح والقوانين، فيما يتعلق بتنظيم الفعاليات السياحية المختلفة، لحفظ حقوق جميع الأطراف.

بدوره، قال حمد عبد الله، لـ “القاهرة 24″، إنه متابع لهذه الأزمة، مضيفًا: “متابعين موضوع هاني شاكر والنقابة متواصلة مع المسئولين والجهات المختصة في البحرين”.

وكان هاني شاكر الملقب بـ”أمير الغناء العربي”، تجارب سابقة في التمثيل، ولكن كانت من خلال بوابتي السينما والمسرح، حيثُ شارك في مسرحيات: “سندريلا والمداح” العام 1974، و”مصر بلدنا” العام 1978.

وشارك في 4 أفلام، هي: “هذا أحبه وهذا أريده” العام 1975، و”عايشين للحب” العام 1974، و”عندما يغني الحب” العام 1973، كما شارك في فيلم “سيد درويش” حينما كان طفلاً العام 1966.

اقرأ/ي أيضًا: شيرين عبد الوهاب: سأعلن عن مفاجآت خلال هذا الحفل