إلهام شاهين توضح سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني.. وهذه أعمالها القادمة

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين، مساء اليوم الأربعاء، عن سبب عدم مشاركتها في الأعمال الدرامية في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وقالت شاهين في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية“، إن سبب عدم مشاركتها في مسلسل “حضرة العمدة”، بسبب دخولهم التصوير قبل انتهاء السيناريو بشكل كامل.

وأشارت إلى أتها تحضر لمسلسل وفيلم جديد، بعد شهر رمضان دون الكشف على تفاصيلهما، موضحًة ستعلن عن التفاصيل كاملة خلال الأيام الماضية.

وفي وقت سابق، رحبت إلهام شاهين بتوقعات خبيرة تاروت لها بالارتباط وزواجها خلال العام الجديد 2023، قائلًة إنّها لا تغلق الباب وتنتظر علاقة عاطفية سعيدة.

وقالت شاهين في مداخلة مع برنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى: “ده خبر رائع، وأنا منتظرة هذه العلاقة العاطفية السعيدة، ويارب ادعولي تبقى سنة سعيدة”.

وأردفت: “لو لقيت الشخص المناسب، مفيش ست تقدر تعيش من غير راجل، ولا راجل يقدر يعيش من غير ست، دي الطبيعة إللي ربنا خلقنا بيها، لكن كل واحد يلاقي مين مناسب ليه، يوم ما يكون فيه شخص مناسب جداً ومش مناسب لي أو العكس ويوم ما هيجي أكيد مش هقول لأ”.

وانسحب شاهين من المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، بعد اعتذارها عن المشاركة ببطولة مسلسل “حضرة العمدة” أمام الفنانة روبي.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن شروط السوق حالياً لا تتوافق مع شروطها، لأنها تصر على قراءة سيناريو العمل كاملاً قبل التعاقد رسميًا.

اقرأ/ي أيضًا: دوللي شاهين تطرح أغنيتها الجديدة حكاية بنت (فيديو)