الثاني خلال ساعات.. وفاة عامل في مصنع بمدينة عسقلان

الداخل المحتل-مصدر الإخبارية

أفادت مصادر بوفاة عامل (55 عاماً)، اليوم الإثنين، في حادث عمل داخل مصنع في مدينة عسقلان المحتلة.

وأورد موقع عرب 48 عن الناطق بلسان “نجمة داود الحمراء” أن “مركز الاستعلامات 101 تلقى الساعة 14:56 بلاغا عن عامل سحقته ماكنة في مصنع بالمنطقة الصناعية الجنوبية في أشكلون، وقدّم مسعفون ومضمدون العلاجات الطبية وأجروا عمليات إنعاش للمصاب (55 عاما)، واضطروا لإقرار وفاته متأثرا بإصابته في المكان”.

وتابع أن الشرطة وصلت إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

كما توفي عامل فلسطيني، صباح اليوم، خلال عمله داخل ورشة بناء في مدينة نتانيا بالداخل المحتل.

وأكدت مصادر وفاة العامل ياسر زعبوط أبو حسن في الثلاثينات من عمره من مخيم نور شمس بطولكرم، إثر سقوطه من الطابق الثامن في ورشة بناء بمدينة نتانيا في الداخل المحتل، صباح اليوم الإثنين.

وأعلن الناطق بلسان “نجمة داوود الحمراء” الإسرائيلية، أن “مركز الاستعلامات 101 تلقى الساعة 07:50 بلاغا عن سقوط عامل عن ارتفاع 8 طوابق، خلال عمله بورشة بناء في نتانيا.

وأشار إلى أن الطواقم الطبية وصلت للمكان وقدّمت العلاجات الأولية للمصاب بالإضافة لإجراء عمليات إنعاش، لكن تمّ إقرار وفاته بعد وقت قصير.

ولفت إلى إصابة آخر بجروح طفيفة جرّاء سقوط جسم ثقيل “على ما يبدو جزء من سقالة” عليه، إذ نقل على إثرها إلى المستشفى لاستكمال العلاج”.