البريم: استهداف الاحتلال مواقع المقاومة لن يمر مرور الكرام وسيكون له ثمن

غزة – مصدر الإخبارية

أكد مدير المكتب الإعلامي للجان المقاومة الشعبية في فلسطين محمد البريم، أن “استهداف الاحتلال مواقع المقاومة لن يمر مرور الكرام وسيكون مقابله ثمن”.

وقال البريم في تصريحات صحافية تعقيبًا على قصف مواقع المقاومة فجر اليوم، “مقدرات ومواقع المقاومة لا يمكن أن تكون أداة للعبث من قبل حكومة الاحتلال”.

وأشار إلى أن العدوان الإسرائيلي الذي جرى بالأمس على أبناء شبعنا الفلسطيني وعلى مقدرات المقاومة، محاولة من الاحتلال لتغير معادلات ثبتتها المقاومة على مدار معاركها مع الاحتلال الإسرائيلي.

وشدد على أن التصدي للطيران الحربي الإسرائيلي بالمضادات الأرضية التابعة للمقاومة الفلسطينية حمل رسالة قوية للاحتلال عليه إدراكها جيدًا قبل فوات الأوان.

ولفت إلى أن المقاومة على أهبة الاستعداد والاستنفار وجاهزة للرد إذا ما استمر العدوان الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في جميع أماكن تواجدهم.

ونوه إلى أن حالة التنسيق ما بين كافة قوى وأدرع المقاومة العسكرية أنتجت موقفاً لدى قيادة المقاومة بفرض وقائع جديدة على الأرض لمنع تغول الاحتلال أكثر على أبناء شعبنا ومواقع المقاومة ومقدراتها.

وقصفت طائرات الاحتلال الحربية الإسرائيلية فجر اليوم الأحد، عددًا من مواقع المقاومة في قطاع غزة، بزعم إطلاق صواريخ محلية الصنع تجاه مستوطنات الاحتلال شرق قطاع غزة.

فيما تصدت المقاومة الفلسطينية للطيران الحربي بالمضادات الأرضية وأرغمته على مغادرة أجواء قطاع غزة، كما لم تُسفر الإستهدافات عن وقوع مصابين.

أقرأ أيضًا: كتائب القسام تنشر فيديو لتصدي مقاوميها للطيران الحربي فجر اليوم