النخالة: سنرد على جرائم الاحتلال في جنين والضفة

غزة – مصدر الإخبارية

توعد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة، الاحتلال الإسرائيلي بالرد على جريمة اغتيال أربعة مقاومين فلسطينيين عقب اقتحام مخيم جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وقال النخالة خلال بيانٍ مقتضب وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، إن “سنقوم بواجباتنا والرد على هذه الجرائم”.

وأكد على “أن وحدة الشعب الفلسطيني ستبقى في سلم أولويات حركة الجهاد الإسلامي، مشددًا على أن “جرائم الاحتلال في جنين والضفة الغربية لن تجعلنا نقف مكتوفي الأيدي”.

وتقدم الأمين العام زياد النخالة، بالعزاء للشعب الفلسطيني وعوائل الشهداء الذين ارتقوا برصاص الاحتلال في جنين.

وكانت جماهير غفيرة، شيّعت مساء الأربعاء، جثامين الشهداء الأربعة الذين ارتقوا في جريمة اغتيال نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال عدوانها على مدينة جنين ومخيمها.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الشهيد خليل سليمان في مدينة جنين بمشاركة آلاف المواطنين، وهم يرفعون جثامين الشهداء على الأكتاف ملفوفة بالأعلام الفلسطينية.

وردد المشاركون الهتافات الداعية إلى الوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، ليتمكن شعبنا من التصدي لممارسات الاحتلال وعدوانه المستمر وجرائمه التي ترتكب بحق أهالي جنين ومخيمها وقراها وبلداتها.

اقرأ/ي أيضا: شهداء ومصابون برصاص جيش الاحتلال خلال اشتباكات في مخيم جنين

وجابت مسيرة الشهداء شوارع جنين ومن ثم نُقلت جثامين الشهداء كلٌ إلى مسقط رأسه في المدينة ومخيمها وقرية عنزة، لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة مِن قِبل ذويهم وأصدقائهم، أعقبها أداء الصلاة على جثاميهم ودفنهم في مقبرة المدينة.