حملة اعتقالات ومداهمات شنها الاحتلال في مختلف مناطق الضفة فجر اليوم

الضفة المحتلة - مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ليلة أمس وفجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات في مدن مختلفة من الضفة والقدس المحتلتين، حيث طالت عمليات الاعتقال 8 مواطنين بينهم أسرى محررون.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين براء سمير عمار وعبد بيقاوي وهما من بلدة قفين قرب طولكرم، كما اعتقلت عميد الحوتري من نابلس.

وفي جنين، اعتقل الاحتلال نورس فراس صبيح من قرية مركة قرب المدينة، وجرى اقتحام منزل الأسير مراد أبو صلاح في بلدة عرابة جنوبًا.
واعتقل من رام الله، الأسير المحرر زياد أبو سالم من قرية أبو شخيدم شمالًا.

وفي الخليل، تواصلت حملة اعتقالات ومداهمات الاحتلال، حيث اعتقل جيش الاحتلال المواطن عبد الفتاح عطا أبو جحيشة من إذنا غربًا، إلى جانب المحررين محمد إسحق أبو هشهش ومحمود إسحق أبو هشهش من دورا جنوبًا، وفتش الجيش منازل في البلدة، وفق مصادر محلية.

وطالت الاقتحامات الإسرائيلية بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم وعددًا من المنازل في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة.

كذلك اندلعت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت حي عبيد ببلدة العيسوية وبلدة الطور حيث أطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين فيما رد الشبان بإلقاء المفرقعات.

وفي السياق ذاته، استولت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، على معدات حفر بئر مياه، ورافعة، جنوب قلقيلية.

وأفاد المواطن جمال عرار، بأن الاحتلال اقتحم موقع العمل بين أراضي قريتي راس عطية ومغارة الضبعة جنوب قلقيلية، واستولى على المعدات، بعد أن سلم العاملين إخطارا بوقف العمل فورا.

وأشار عرار إلى أن المعدات تعود للمواطن نعيم عبد القادر، والأرض التي يعمل فيها تعود للمواطن تيسير محمد مراعبة.