توزيع المناصب الإدارية لمجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الجديد

غزة – مصدر الإخبارية

عقد مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين المنتخب لدورة 2022-2025 اجتماعه الأول، اليوم الاثنين، لتوزيع المناصب الإدارية.

وتناول الاجتماع خُطط الجمعية المستقبلية للارتقاء بأدائها وتقديم أفضل الخدمات لرجال الأعمال والقطاع الخاص في قطاع غزة.

وتوافق أعضاء مجلس الإدارة أن تكون المناصب الإدارية على النحو الآتي:

أحمد أبو عيدة- رئيساً.

علي الحايك- نائب الرئيس.

عبد الحكيم إسماعيل-أمين السر.

عوني أبو يوسف-أمين الصندوق.

محمد الغصين-عضو.

سمير شحادة-عضو.

عبد الله مشتهى-عضو.

سعدي سلامة-عضو.

نبيل شراب-عضو.

وكان السيد أحمــد أبـو عـيـدة، فاز برئاسة مجلس إدارة “الجمعية” عقب حصوله على 96 صوتاً، متفوقاً على منافسيه تيسير الصفدي 58 صوتاً ونبيل أبو معيلق 46 صوتاً ووائل أبو جبة 7 أصوات.

وفاز علي الحايك بمنصب نائب رئيس الجمعية بعد حصوله على 113 صوت، متفوقا على منافسه وسام غراب الذي حصل على 94 صوت في الانتخابات التي اجريت مساء اليوم في قطاع غزة.

وبلغت نسبة الاقتراع في الانتخابات 89.3% وصوت 210 أعضاء من أصل 235 يحق لهم الانتخاب من الإجمالي 257.

جدير بالذكر أن انتخابات جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين جرت السبت الماضي منذ الساعة الحادية عشر ظهراً حتى الخامسة عصراً، وبلغ عدد بطـاقـات الدخـول للناخـبين من أعضاء الجمعية العمـومية الذين لهم حق الاقتراع عدد (235) ناخباً من أصل عدد (257 ناخباً) المسجلين في كشف الناخبين المعتمد من اللجنة الانتخابية.

وتأسست “الجمعية” في كانون أول/ ديسمبر للعام 1997 كمؤسسة مستقلة غير حكومية تسعى إلى تعزيز مستوى الرفاهية الاقتصادية والاجتماعية من خلال المشاريع الخاصة، وتضم في عضويتها نُخب مجتمعية مميزة ينشط عملها في القطاعات الفلسطينية المختلفة ومن أبرزها الصناعة، الزراعة، التجارة، الاستثمار، التأمين، البناء، إدارة الفنادق، السياحة، تكنولوجيا المعلومات، المواصلات، والقطاع المصرفي إلى جانب قطاعات أخرى.

أقرأ أيضًا: من هو أحمد أبو عيدة رئيس جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين المُنتخب؟