بعد تغريمه 20 ألف جنيه.. محمد فؤاد يحترم قرارات نقابة الموسيقيين

وكالات – مصدر الإخبارية

علق النجم الكبير محمد فؤاد على قرار تغريمه 20 ألف جنيه من نقابة الموسيقيين، وقال إنه يحترم قرارات النقابة ويقدر مجهودهم في دعم الموسيقيين.

وقرر مجلس نقابة الموسيقيين، اليوم الثلاثاء، تغريم النجم  فؤاد 20 ألف جنيه، لغنائه بطريقة “بلاي باك” على فلاشة، خلال إحيائه حفلا غنائيا فى الساحل الشمالي، وذلك

بحسب طارق مرتضى المستشار الإعلامي للنقابة.

وفي وقت سابق، كان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين قد أصدر قرارا بمنع الغناء من خلال الفلاشة “طريقة البلاي باك”.

وقام فؤاد خلال الحفل الغنائي في الساحل الشمالي قد قدم عددًا من أغنياته الشهيرة منها “كامننا”، “كداب”، “بين إيديك”، “ابن بلد”، “سلام” وغيرها.

ووعد النجم محمد فؤاد جمهوره ومحبيه أوائل العام الماضي 2021 بصدور ألبوم غنائي بطرح أغنية منفردة كل شهر عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد فؤاد الغنائية كليب أغنية “سلام” والذى طرحه فى شهر أكتوبر من العام الماضي، وهى الأغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة من ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما، وتم تصوير الكليب من خلال عدد من حفلات فؤاد فى أكثر من مكان.

وفي ذات السياق، انتهى النجم فؤاد من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة بعنوان “زمان” من كلمات محمد ينداري وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار.

واختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بندارى، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلى الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وينتمى كلاهما للأغنيات الدرامية التي اشتهر بها فؤش.

اقرأ/ي أيضًا: بسبب شقيقه.. محمد فؤاد يدخل في نوبة بكاء (فيديو)