شيرين تعلق على أزمة اختفاء آمال ماهر

وكالات- مصدر الإخبارية

عقبت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على أزمة اختفاء ومصير الفنانة آمال ماهر، والتي يشاع أخيرًا أنها تعرضت للاختطاف وأن حياتها في خطر، وسط دعوات لتأكيد سلامتها وخروجها في بث حي لطمأنة جمهورها.

وجاء تفاعل عبد الوهاب مع الأزمة، من خلال ردها على استفسار من أحد المتابعين، عبر ميزة أسئلة المتابعين، حيث استفسر منها حول رأيها في قضية آمال ماهر وما يحيط بها.

وتابعت: ”يا جماعة الموضوع ده حساس ده موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في شيء خاص بالذات اني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كثير فانا ماقدرش اتدخل في موضوع خاص“.

وأردفت شيرين عبد الوهاب: ”بس امال ماهر لو طلبت عيني اديهالها، احنا ايه عرفنا ان في مشاكل كل دة كلام بيتقال من غير اثبات خصوصا ان اهلها قالوا ان مافيش مشاكل وان امال زي الفل ويارب تبقى زي الفل والنقابة كمان أكدت كلام اهلها ان مافيش مشاكل“.

وفي وقت سابق، أثارت آمال ماهر حالة من الجدل والريبة بعد اختفائها لفترة طويلة دون ظهور علني، إلا من عدد قليل من الصور والتغريدات المقتضبة عبر حساباتها الاجتماعية، ما اعتبره البعض تحكمًا خارجيًا في حساباتها دون تأكيد لمصيرها.

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر أكدت أن ماهر بخير، وأن أسرتها أكدت أن حياتها ليست في خطر، فيما طالب فنانون ومتابعون للفنانة آمال ماهر بضرورة خروجها للعلن في بث مباشر عبر أي منصة كانت من أجل طمأنة الرأي العام على حياتها وإنهاء الجدل المثار حولها.

اقرأ/ي أيضًا: من جديد.. عودة قناة اليوتيوب الخاصة بالفنانة آمال ماهر