الداخل المحتل: وفاة 52 فلسطينياً في حوادث الطرق منذ مطلع العام

الداخل المحتل – مصدر الإخبارية

أظهرت إحصائية نشرتها سلطة الأمان على الطرق في الداخل المحتل وفاة 52 فلسطينياً في حوادث الطرق على الشوارع، منذ مطلع العام 2022 ولغاية اليوم 31 أيار (مايو) 2022.

وفي العام 2021، بلغ عدد الضحايا الفلسطينيين في حوادث الطرق بالداخل المحتل 109 ضحايا مقابل 99 ضحية في العام 2020 و110 ضحايا في العام 2019.

وأمس الإثنين، توفي الشاب مؤنس أمارة متأثراً بجروحه الخطيرة التي تعرض لها في حادث طرق بمنطقة البحر الميت، جنوبي الأراضي المحتلة، قبل نحو أسبوعين.

وبحسب موقع 48، كان الشاب أحيل بحالة حرجة إلى مستشفى “سوروكا” في بئر السبع، وأقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

في السياق، أصيب شاب (27 عاماً) بجروح حرجة في حادث طرق وقع بين دراجة نارية كان يستقلها وشاحنة على شارع 40، بالقرب من مدينة اللد، اليوم الثلاثاء.

وقال عرب 48، إن حادث طرق بين الدراجة النارية التي كان يستقلها الشاب وشاحنة على شارع 40، في مفرق “الصناعات الجوية ” بالقرب من مطار “بن غوريون” في اللد، أسفر عن إصابة الشاب بجروح حرجة.

وقالت “نجمة داود الحمراء” إن طواقم الإنقاذ التي وصلت إلى المكان أجرت عمليات إنعاش للمصاب، وجرى نقله بسيارة الإسعاف المكثف الى مستشفى “شيبا تل هشومير”.

في حين فتحت شرطة الاحتلال ملفاً للتحقيق في ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً: النقب: وفاة رضيع بعد أن علق رأسه في قضبان سريره