بعد تعرضه لوعكة صحية.. نقل الإعلامي المصري مفيد فوزي إلى المستشفى

وكالات- مصدر الإخبارية

أعلن نقيب الإعلاميين المصريين طارق سعدة، عن أنه نقل الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية.

وقال طارق سعدة في تصريحات صحافية، إن تفاصيل الحالة الصحية لمفيد فوزي غير معروفة حتى الآن، وأنه يجري تحاليل وفحوصات طبية لمعرفة ماهية المرض الذي أصابه.

وكان مفيد فوزي تعرض لوعكة صحية في شباط (فبراير) الماضي، حيث أصيب بكسر في كتفه الأيمن.
وروت حنان مفيد فوزي حينها تفاصيل حالة والدها الصحية من خلال منشور عبر خاصية “الستوري” على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، بالقول: ”بعد مرور 10 أيام من الخضة والقلق والحيرة والألم على بابا، مضطرة أنطق عشان أجاوب الناس اللي (الذين) بيسألوا عنه ومش بيرد، ونشكر ربنا على كل حال“.

وتابعت ابنة الإعلامي المصري ”بابا تعرض لكسر في مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخل جراحي لكن بيسمح برحمة ربنا عليه، والحمد لله ربنا قدر ولطف، ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه“.

وطالبت حنان مفيد فوزي من متابعيها عبر “إنستغرام” الدعاء لوالدها قائلة: ”اطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية، يارب رحمتك يا عظيم الألطاف“.

وكان الإعلامي مفيد فوزي أثار أخيرًا جدلًا في واحدة من إطلالاته التلفزيونية حيث انتقد عددًا من المشاهير مثل عمرو دياب واللاعب محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

أوردف فوزي: ”لا أسمع عمرو دياب هو بالنسبة لي مجرد عضلات وظريف“.

ورأى فوزي خلال لقائه ببرنامج ”العرافة“ الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن محمد صلاح ”يخاف كثيراً من الاحتكاك والاشتباك بالملعب أثناء المباريات حتى لا يصاب، لذا يفضل انتظار الكرة تأتي إلى قدمه دون معاناة منه“، مؤكدًا أنه موهبة كروية عظيمة.

وردا على سؤال حول رأيه في ”ظاهرة محمد رمضان“، أجاب فوزي بشكل مقتضب، قائلًا إن الفنان المصري ”يريد أن يكون حديث المدينة“.

كما رد فوزي على اتهامه بـ“خيانة الأمانة لإفشاء أسرار النجوم من أصدقائه بعد رحيلهم“، في إشارة إلى كشفه زواج الفنان الراحل عبدالحليم حافظ والفنانة سعاد حسني.

اقرأ/ي أيضًا: ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب؟