ما هي تطورات الحالة الصحية للفنانة مي كساب؟

فن – مصدر الإخبارية

يتساءل كثيرٌ من محبي الفنانة المصرية مي كساب، عن تطورات حالتها الصحية، عقب خضوعها لعمليةٍ جراحية “المرارة”.

وكانت الفنانة “كساب”، شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع “أنستغرام”، خبر خضوعها لعملية جراحية في القريب العاجل.

وبعد بأيامٍ قليلة، نشرت الفنانة “كساب” صورةً مؤكدة إجرائها عملية “المرارة” بسلام، شاكرةً عائلتها وزوجها ومتابعيها على أمنياتهم ودعواتهم لها بالصحة والعافية.

وكتبت الفنانة “كساب” منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع أنستغرام قالت فيه: “شكراً من قلبي لكل حد سأل عليه ودعالي، عملت عملية المرارة امبارح بسلام وستر من الله، شكراً من قلبي أهلي وأهل جوزي اللي دائما شايلني، شكراً أصحابي وزملائي، شكراً جمهوري الكريم، ربنا يحفظكم جميعا من كل شر، وألف حمد وشكر لله حمدا كثيرا كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه”.

من جانبه، نشر مطرب المهرجانات “اوكا” تغريدة له عبر حسابه بموقع فيسبوك جاء فيها: “ألف سلامة عليكي يا حبيبتي، يا كل حاجة في حياتي، ربنا يقومك بالسلامة”.

جدير بالذكر أن الفترة الأخيرة شهدت حالةً من الجدل حول زيادة وزن الفنانة مي كساب بصورةٍ لافتة، لتُرجع السبب في ذلك، إلى عوامل مختلفة منها: معاناتها الاكتئاب بعد وفاة والدتها، إضافةً إلى أنّ زيادة وزنها نتجت عن الحمل ثلاث مرات متتالية، مؤكدةً محاولتها السيطرة على وزنها.

فيما قدمت الفنانة مي كساب أخر أعمالها الفنية وهو مسلسل أحلام سعيدة، بطولة الفنانة يسرا وشيماء سيف وغادة عادل، وباقة من أروع النجوم، من تأليف السيناريست هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

أقرأ أيضًا: مصطفى كامل يُعلن إصابته بالهلع العصبي