في حديث لمصدر.. نجوم الفن يتساءلون: بأي ذنب قتلت شيرين أبو عاقلة؟ (فيديو)

إلهام شاهين لمصدر: القضية الفلسطينية لن تموت

سماح شاهين- مصدر الإخبارية

حزن يلامس قلوب نجوم الفن لاستشهاد مراسلة قناة الجزيرة الصحافية شيرين أبو عاقلة برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء الماضي، وسط حالة من الصدمة والسخط على فقدها بهذه الطريقة.

الفنانة المصرية وفاء عامر، أكدت أن شيرين أبو عاقلة أفنت حياتها في عملها الصحافي على مدار سنوات لنقل الحقيقة، وأنّ اغتيالها جريمة تدين اليد الآثمة التي قتلتها بغير حق.

وعبرت عامر في حديث خاص لـ “شبكة مصدر الإخبارية” عن حزنها لاستشهاد شيرين، بالقول: “أوجعت قلوبنا كلنا، كانت تمسك في يدها القلم والمايك هل أرعبتهم إلى هذه الدرجة؟”.

وشددت الفنانة المصرية عامر، على أنّ فلسطين هي مصر، ومصر هي فلسطين.

الفنانة المصرية الهام شاهين، أكدت أن الصحافيين الفلسطينيين جنود في المعركة لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي أمام العالم، وايصال الصورة الحقيقية.

وقالت شاهين في حوار خاص مع “شبكة مصدر الإخبارية”، إنّ “شيرين أبو عاقلة شهيدة أحبت بلدها وعرّضت حياتها لمخاطر لنقل الحقيقة، وما يحدث في فلسطين”.

وتابعت: “كل الحزن والأسى لفقدانها”، مشددًة على أنّ القضية الفلسطينية لن تموت، ونحن مع أصحاب الحق.

وأكّدت الفنانة المصرية أنّ القضية الفلسطينية قضية كل عربي شريف وكل إنسان حر يحترم الحقوق وينادي بالعدل، وعودة الأرض لأصحابها.

اقرأ/ي أيضًا: لطفي بوشناق لمصدر: شيرين أبو عاقلة أبكتنا واغتيالها وصمة عار للاحتلال (فيديو)

ونعى العديد من نجوم الفن أبو عاقلة، وتحولت صفحات الفنانين في العالم العربي والعالمي عبر السوشيال ميديا لدفتر عزاء.

واستشهدت مراسلة الجزيرة الصحافية شيرين أبو عاقلة “51 عامًا” عندما أطلق عليها جيش الاحتلال الإسرائيلي الرصاص الحي أثناء تغطيتها لاقتحام الاحتلال مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وتعمل الصحفية الراحلة أبو عاقلة منذ سنوات طويلة كمراسلة لقناة الجزيرة في مدن الضفة المحتلة.