الزعيم عادل إمام يحتفل بعيد ميلاده الـ 82

وكالات- مصدر الإخبارية

يحتفل الفنان المصري الزعيم عادل إمام، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ82، إذ أنه من مواليد 17 أيار (مايو) عام 1940، من قرية شاها بالمنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر.

وكشف عادل إمام، عن أصعب اللحظات الذي عاشها خلال لقائه بالإعلامية منى الشرقاوي في برنامج “Yes I’m Famous”، والذي عرض على شاشة “mbc” في عام 2016 الماضي.

وأكد لمنى الشرقاوي خلال الحلقة، أن أصعب لحظة بالنسبة له هي وفاة والدته، مشيرًا إلى أن والدته كانت مريضة للغاية.

وأوضح أنه تلقى اتصالاً من المستشفى يخبره أن والدته توفيت، وقال: “أنا لا أخشى الموت”.

وأضاف عادل إمام أنه بعد إخباره بوفاة والدته: “صليت ركعتين ومرضتش أكشف وجهها بعد أن ذهبت إلى المستشفى، وكنت أول مرة أشاهد والدي يبكي، وأنا لم أبكي إلا بعد شهر من وفاتها، كنت راكب سيارتي في وسط البلاد جلست هناك وبكيت، تذكرت أمي واكتشفت إنني افتقدت أعظم حب في حياتي، مافيش حد هيحبني قد أمي”.

ومن أبرز الأفلام التي شارك فيها عادل إمام خلال هذه الفترة “أنا وهو وهى”، و”المدير الفني”، “3 لصوص “، “مراتي مدير عام”، “كرامة زوجتي”، “الراجل ده حيجنني “، و”الخروج من الجنة “، “حكاية ثلاث بنات”، “حلوة وشقية”، “أنا الدكتور”، “أفراح”، “عفريت مراتي”، “كيف تسرق مليونيرا”، “لصوص لكن ظرفاء”، “فتاة الاستعراض”، “سبعة أيام في الجنة”.

وفى فترة السبعينات ودع عادل إمام الأدوار المساعدة وحصل على أدوار البطولة أدى فيها دور البطولة في أفلام أبرزها “حب المراهقات”، “مذكرات الآنسة منال”، “البحث عن فضيحة”، “الشياطين والكورة”، “شياطين إلى الأبد”، “أربعة وعشرين ساعة حب”، “الزواج السعيد”، “الكل عاوز يحب”، “البحث عن المتاعب”، “ممنوع في ليلة الدخلة”، “أزواج طائشون”، “حرامى الحب”، “جنس ناعم”، “الأزواج الشياطين”، “عيب يا لولو يا لولو عيب”، “المحفظة معايا”.

اقرأ/ي أيضًا: الذكرى الـ 39 لميلاد النجمة اللبنانية نانسي عجرم