الزمالك يُعزز الصدارة بفوز مُستحق على مضيفه إيسترن كومباني

رياضة – مصدر الإخبارية

عزز نادي الزمالك صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوز مُستحق على مضيفه إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على ملعب نادي المقاولون العرب بالعاصمة المصرية القاهرة في الجولة السابعة عشر.

وتقدم الزمالك بهدفٍ سجله اللاعب المتألق عمر السعيد خلال الدقيقة 40، لكن إيسترن كومباني تعادل بهدف النيران الصديقة أحرزه محمود حمدي “الونش” في مرماه عند الدقيقة 65، ثم سجّل اللاعب أحمد سيد “زيزو” هدف الفوز الثمين في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده بقيادة مديره الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا إلى 41 نقطة، معززًا صَدارة ترتيب الدوري المصري لكرة القدم بفارق 8 نقاط عن النادي الأهلي كونه أقرب منافسيه بعدنا تبقى له 3 مؤجلات.

في ذات الوقت، تجمد رصيد إيسترن كومباني بقيادة مديره الفني علاء عبد العال عند 10 نقاط في المركز الأخير بعد مباراة مليئة بالندية بين الفريقين الرياضيين.

في سياق منفصل، تمكن بيراميدز من انتزاع الفوز من بين أنياب الجونة بهدفين مقابل واحد، والمقاولون العرب على المصري البور سعيدي بهدفين دون مقابل وسط أجواء حماسية عمت المشاهدين.

وكان نادي الزمالك حقق فوزاً ثميناً على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث سجل المصري هدف التقدم بالشوط الأول من المباراة بقدم ياسر حمد في الدقيقة 33.

وعدّل الزمالك بقدم اللاعب أحمد سيد زيزو في الدقيقة 61، وسجل هدف الفوز سيف الديم الجزيري في الدقيقة 76 من الشوط الثاني.

ويحتل الزمالك صدارة الدوري المصري الزمالك بعدد 38 نقطة، يليه منافسه التقليدي الأهلي بـ 32 نقطة، والأهرام في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك للألعاب الرياضية‏، هو نادٍ رياضي مصري احترافي يلعب في الدوري المصري، ويُعد واحدًا من سبعة أندية لم تهبط إلى دوري الدرجة الثانية، ويُعتبر واحدًا من الأندية لم يسبق لها الهبوط من قمة كرة القدم المصرية منذ انطلاق الدوري إلى جانب النادي الأهلي.

أقرأ أيضًا: الزمالك يعزز صدارته لترتيب الدوري المصري بالفوز على البورسعيدي