مسلسل راجعين..هنا شيحة تسقط خالد النبوي فى النيل بسبب غيرتها عليه

وكالات-مصدر الإخبارية

قامت فريدة “هنا شيحة” بدفع بليغ أبو الهنا “خالد النبوي”، وإسقاطه في النيل، في الحلقة 4 من مسلسل ” راجعين يا هوى” بعد سماعها مكالمته مع ماجي ” نور” وغيرتها عليه بعد عودته ومحاولة الرجوع إليه مرة أخرى، بعد تركها يوم كتب الكتاب وسافر إلى الخارج ورفضها السفر معاه.

الموقف الكوميدي جاء في  الحلقة 4 من مسلسل راجعين يا هوى، بين خالد النبوي وهنا شيحة.

وبحثت فريدة عن طريقة للوصول لماجي وذهبت لها العيادة وطلبت منها البعد عن بليغ لأنه تركها يوم كتب الكتاب وخدعها، والأحداث القادمة سوف تكشف هل تعود فريدة مرة أخرى إلى بليغ.

مسلسل راجعين يا هوى بطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوي، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

واستعرضت الحلقة 4 من مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة النجوم خالد النبوي ونور اللبنانية، أحداثاً مختلفة، حيث طلبت عائلة يسريه من بليغ أبو الهنا – خالد النبوي، أن ينضم إليهم ضد عائلة أنوشكا، كما طلبوا منه أن يعمل معهم في الشركة التي يمتلكها مدحت ، وذلك ليترك حقه في الميراث.

وفى وقت انتظار ماجي – نور اللبنانية للمجيء بليغ من أجل الخطوبة، قابلت هنا شيحة بليغ وركب معها السيارة مرتبكاً ، لتذهب به إلى النيل، وأثناء حديثهما تلقى بليغ اتصال من ماجي، ولكن هنا سمعت المكالمة فغضبت للغاية، وقررت أن تلقى به في النيل، ليضطر بليغ لعدم حضور الخطوبة .

وذهبت هنا شيحة لتحذر ماجي نور اللبنانية من بليغ، وقالت لها أنه وعدها من قبل الزواج وهرب، وسبب لها مشاكل كثيرة، لتؤكد لها ماجي أنه لا توجد علاقة بينها وبين بليغ .