هيجواين ينفي تصريحات والده الأخيرة حول موعد اعتزاله

وكالات – مصدر الإخبارية 

قال اللاعب الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مساء الثلاثاء، إنه “لم يقل في أي وقت أنه يعتزم التقاعد نهاية العام الجاري”، موضحاً أنه عندما يتخذ هذا القرار سيكون هو من ينقل الخبر للجمهور.

وبهذا التصريح ينفي هيجوين تصريحات سابقة لوالده حول استعداده لإنهاء مسيرته في اختتام الموسم الحالي من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني، في ختام حصة تدريبية مع فريقه إنتر ميامي، “لقد كان سوء فهم من جانب والدي، لم أخبره قط عن التقاعد، لقد عبر عن الأمر بشكل سيء، يمكن أن يحدث ذلك، لكن لا علاقة له بالواقع، أنا أركز على أهداف النادي”.

وذكر: “عندما يحين وقت التقاعد، إذا تم اتخاذ هذا القرار، فسأكون أن الشخص الذي يعلنه، وليس أحد سواي”.

وأردف اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً: “لقد اقتربنا من التوقف عن اللعب، لكن هذا ليس ما يدور في رأسي الآن، في رأسي الآن يجب أن أفي بالعقد، وفي نهاية العام سأجلس مع النادي وسنرى ما هو أفضل قرار”.

واختتم المهاجم السابق لريال مدريد الإسباني، ونابولي، ويوفنتوس، وميلان الإيطاليين، وتشيلسي الإنجليزي: “الآن أشعر بحالة جيدة، وأردت توضيح ذلك”.

وتأتي تصريحات هيجواين بعد أن صرح والده في مقابلة مع وسائل إعلام أرجنتينية، بأن نجله سيترك كرة القدم نهاية العام الجاري.

وقال والد هيجواين: “لا أعتقد أن جونزالو سيعود إلى الأرجنتين، لقد أخبرني أنه سيعتزل نهاية الموسم”.

وأضاف: “أود أن أراه يعمل في عالم كرة القدم بعد نهاية مسيرته، إنه يعرف الكثير عن هذه الرياضة، ولديه كل شيء ليحقق الانتصارات، سيكون من المخزي إذا لم يستمر في كرة القدم”.

وخاض اللاعب الأرجنتيني جزءاً كبيراً من مسيرته الكروية في إيطاليا، مرتدياً قميص نابولي، ويوفنتوس، وميلان، ونجح في تسجيل 125 هدفاً في 224 مباراة بالدوري الإيطالي.

وحقق هيجواين رقماً قياسياً في الدوري الإيطالي خلال موسم 2015-2016 عندما سجل 36 هدفاً في 35 مباراة مع نابولي.

اقرأ/ي أيضاً: اعتزال هيجواين بات قريباً.. والده يكشف الموعد رافضاً حدوثه