مبابي لا يمكن إيقافه.. أول تعليق من إنشيلوتي على هزيمة ريال مدريد والهدف القاتل

في دوري أبطال أوروبا

باريس – مصدر الإخبارية

علق المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو إنشيلوتي، على هزيمة فريقه أمس الثلاثاء أمام مضيفه باريس سان جيرمان، بهدف دون مقابل، ضمن مباريات دور 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مبدياً إعجابه الكبير في لاعب الفريق الباريسي كيليان مبابي.

وكان مبابي خطف الهدف القاتل في الدقيقة 90، بعد أن أضاع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ضربة جزاء في الدقيقة 64، فيما شدد إنشيلوتي على أن مبابي “لا يمكن إيقافه”.

وقال إنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان: “مبابي أوضح أنه أفضل لاعب في أوروبا. لا يمكن إيقافه، لم نسيطر عليه، رغم أن إيدير ميليتاو قدم أداء جيدا”.

وأكمل “لدينا القائمة التي يمكن أن تعوض غياب فيرلاند ميندي وكاسيميرو في الإياب. سنلعب مباراة أفضل. لقد لعبنا ضد 11 لاعبا و50 ألفا في المدرجات”.

وشدد على أن “باريس سان جيرمان ضغط علينا بشكل جيد، ولم نكن متحفظين”، وفق ما نقل موقع (في الجول).

وأكمل “المشكلة لم تكن في كريم بنزيمة، المشكلة في إننا لم نصل بالكرات له، أنا متفائل في مباراة الإياب، علينا أن نكون أفضل. إلغاء قاعدة احتساب الأهداف خارج الأرض ستساعدنا”.

وأكمل “لقد عانينا، دفاعيا كنا جيدين ولكننا لم نتحلى بالعنف هجوميا ولم نحصل على الكرة”، متمماً:”لهذا لم نخلق فرصا، بنزيمة لم يحصل على الفرص، هذا ما حدث، الأمر ليس معقدا”.

يشار إلى أن تقريراً فرنسياً أكد أمس الثلاثاء، بأن مبابي بات قريباً من الانضمام للفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 9 مارس في ملعب سنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد.