الاحتلال يزعم العثور على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله

رام اللهمصدر الإخبارية 

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، عصر اليوم الإثنين، عثوره على جثة منفذ عملية إطلاق النار قرب رام الله التي حدثت قبل 10 أيام.

وقالت القناة الـ 7 الإسرائيلية، إن جيش الاحتلال عثر على جثة فلسطيني بين أشجار قرب رام الله يشتبه بأنه الشخص الذي نفذ عملية إطلاق النار عند تقاطع لواء أفراييم برام الله التي أسفرت عن إصابة جندي بجراح طفيفة.

وأوضحت القناة، أنه تم العثور على سلاح من نوع M 16 بجوار جثمانه.

من جانبه، قال موقع “والا” الإسرائيلي، إنه بعد جهد تشغيلي واستخباري قامت به جميع قوات الأمن، وبعد عمليات مسح واسعة النطاق تم العثور على جثة يُشتبه في كونها لمنفذ عملية إطلاق النار في تقاطع لواء أفرايم.

وكان جندي إسرائيلي أصيب بجراح خطيرة في السادس من فبراير الجاري في عملية إطلاق نار عند بلدة رأس كركر غرب رام الله نفذها فلسطيني بواسطة سيارة مسرعة وانسحب من المكان.

وكان موقع “واللا نيوز” الإسرائيلي قد كشف في وقت سابق، تفاصيل حادثة إطلاق النار من قبل فلسطيني، تجاه جنود الجيش الإسرائيلي في مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وأفاد الموقع، أنّه بعد التحقيق في عملية إطلاق النار غرب رام الله، تبين أن فلسطينياً وحيداً نصب كميناً لعدة جنود من قوات الجيش.

وأشار إلى أن المنفذ أطلق النار على الجنود من مسافة 40 متراً، قبل أن ينسحب من المكان.

وأصيب جندي إسرائيلي، بجراح وصفت بالطفيفة، في عملية إطلاق نار وقعت بعد ظهر الخميس، قرب موقع عسكري غربي رام الله.

وفي التفاصيل، جاء أن جنود الاحتلال تعرضوا لإطلاق نار بالقرب من موقع عسكري إسرائيلي يقع بين قريتي خربثا بني حارث ورأس كركر شمال غرب مدينة رام الله.

ونقل الجندي المصاب عبر طائرة مروحية إلى مستشفى “شيبا” في تل هاشومير، حسبما ما أورد الموقع الإسرائيلي.

واستنفر الجيش قواته في مستوطنتي “دولف” و”طلمون” غرب رام الله، بعد إصابة الجندي، وأطلقت عمليات بحث مكثفة على مطلق النار الذي انسحب من المكان.