انخفاض في الحرارة تشهده البلاد وفرصة لسقوط أمطار

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية إنها تتوقع أن تكون الأجواء، اليوم الأحد، خريفية معتدلة في المناطق الجبلية، حارة نسبياً في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، ويتوقع سقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وبحسب الأرصاد فهذه الليلة يكون الجو باردا نسبياً خاصة فوق المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج .

أما غد الاثنين، فتكون الأجواء حارة نسبياً في معظم المناطق، وحارة في الأغوار، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط إمطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين تستمر الأجواء المعتدلة في المناطق الجبلية، يوم الثلاثاء، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأربعاء المقبل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، مع بقائها حول معدلها السنوي العام ، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.