فيلم “لا وقت للموت” لجيمس بوند يحصد 121 مليون دولار خلال ثلاثة أيام

وكالات – مصدر الإخبارية

حصد فيلم “لا وقت للموت” 121 مليون دولار على مستوى العالم، وهو أحدث أفلام جيمس بوند، وذلك بعد بدء عرضه في مطلع هذا الأسبوع، بحسب ما أعلنت شركة “يونيفرسال بيكتشرز” الأمريكية.

وقالت الشركة إن فيلم (نو تايم تو داي) أو “لا وقت للموت” حصد 35 مليون دولار في دور العرض البريطانية والإيرلندية، وهي أعلى إيرادات هناك منذ تفشي وباء كورونا، وأعلى فيلم ضمن سلسلة “جيمس بوند” على الإطلاق يحقق إيرادات على مدى ثلاثة أيام في عطلة نهاية الأسبوع في المملكة المتحدة وأيرلندا.

وأوضحت الشركة أنه تأجل عرض الفيلم، الذي يمثل الظهور الخامس والأخير للممثل دانيال كريغ في دور العميل السري البريطاني، ثلاث مرات منذ تاريخ إطلاقه الذي كان مقرر في أبريل 2020 بسبب الجائحة.

وتابعت “يونيفرسال” في بيان لها “الفيلم حقق 121 مليون دولار دون أن يعرض في الصين، أكبر سوق للأفلام في العالم، وهو أول فيلم من هوليوود تزيد إيراداته عن 100 مليون دولار في زمن الوباء، بدون عرضه في الصين”.

في حين من المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في الصين في نهاية أكتوبر المقبل، ولم يعرض الفيلم بعد في أمريكا الشمالية، حيث سيبدأ عرضه في الولايات المتحدة وكندا يوم الجمعة.

وكانت “يونيفرسال” و”مترو غولدن ماير” قررتا طرح الفيلم في دور العرض فقط، متجنبة الاتجاه هذا العام من قبل العديد من الموزعين لطرح الأفلام عبر منصات البث الخاصة بهم في نفس الوقت.

كما حصل الفيلم العالمي الذي تكلف إنتاجه نحو 200 مليون دولار، على إشادة كثير من النقاد السينمائيين الذين قالوا إنه يستحق الانتظار، حسبما ذكرت رويترز.