الإعلان عن وظيفة قبطان مركب في غزة

غزة- مصدر الإخبارية

أعلن صندوق الاستثمار الاجتماعي لزراعة الأقفاص البحرية في قطاع غزة عن وظيفة قبطان لمركب مشروع الأقفاص البحرية في قطاع غزة.

ولفت صندوق الاستثمار إلى المؤهلات والشرط التي يجب أن تتوافر فيمن يريد التأهل لوظيفة قبطان المركب وهي درجة البكالوريوس أو الدبلوم في الجامعة أو الكلية، وخبرة لا تقل عن 5 سنوات في مصايد الأسماك وخاصة قيادة القوارب ذات المحركات الخارجية “حسكة الموتور”، ومعرفة القواعد واللوائح البحرية.

وأضاف أنه يجب أن يكون لديه معرفة متعمقة لتخزين البضائع وصيانة القوارب والملاحة، ولديه مهارات إدارية حيث يتركز الدور على التنسيق الفعال مع الطاقم وED، ويتقن أي برنامج أو أجهزة رقمية على متن القارب، قادرةعلى استخدامها يوميًا أو في حالات الطوارئ، وخبرة في مهارات الكمبيوتر واستخدام التطبيقات المحوسبة المختلفة بما في ذلك حزم البرامج المكتبية (MS Project ، Excel ، Access ، Word … إلخ.)، والعمر بين 20-35 سنة مع تقرير طبي واضح، وخبرة جيدة في العمل تحت الضغط.

وأكد صندوق الاستثمار أنه يطلب من المتقدمين المهتمين ارسال سيرتهم الذاتية، وخطاب التغطية، ونسخة ممسوحة ضوئيًا من الشهادة الجامعية وشهادات الخبرة إلى صندوق الاستثمار للأعمال الاجتماعية لزراعة الأقفاص البحرية في قطاع غزة على البريد الإلكتروني التالي ([email protected])، كما أنه يجب تقديم المستندات الأصلية باليد أثناء المقابلة. يمكن إرسال الطلبات خلال الفترة من 05-09-2021 إلى 10-09-2021م.