بلدية النصيرات تفتتح شارع د. يوسف فرحات بتكلفة بلغت 420 ألف يورو

غزة _ مصدر الإخبارية

افتتحت بلدية النصيرات وسط قطاع غزة اليوم السبت، مشاريع تطوير شوارع (د. يوسف فرحات وشارعي الرحمة والربيع)، والتي تم تنفيذها بتمويل من صندوق تطوير البلديات.

وشارك في حفل الافتتاح رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي أ.عصام الدعليس، وعضو المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل، والوزير السابق د. كمال أبو عون، والوزير السابق د. يوسف الغريز، ورئيس بلدية النصيرات أ. اياد مغاري وأعضاء المجلس البلدي والموظفين، وقيادات العمل الوطني والإسلامي ولفيف من الشخصيات الاعتبارية والوجهاء والمخاتير وسكا الحي.

وفي كلمته رحب رئيس بلدية النصيرات أ. اياد مغاري بكافة المشاركين في حفل الافتتاح، مشيرا إلى أن المشاريع التي يتم افتتاحها هي جزء من مسيرة الإنجازات المستمرة لخدمة أهالي النصيرات، والتي تلامس احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأكد مغاري أنه تم الانتهاء اليوم من تنفيذ هذا المشروع الهام بتكلفة اجمالية بلغت 420 ألف يورو، مشيرا أنه يجري العمل حاليا على تطوير شارع أبو مهادي وأبو جبة، لينطلق العمل في مرحلة لاحقة لإعادة تأهيل وتطوير منطقة بلوك C من خلال وكالة الغوث.

وذكر أن بلدية النصيرات تمكنت خلال الفترة الماضية من تنفيذ العديد من المشاريع الخدماتية، رغم صعوبة الأوضاع والظروف الراهنة بفعل الحصار الصهيوني وقلة الموارد.

وأكد رئيس بلدية النصيرات على ان الجهود مستمرة بكل إرادة وعزيمة نحو العمل على تجويد الخدمات الأساسية المقدمة للجمهور، ومضاعفة أعمال النظافة والحفاظ على بيئة نظيفة خالية من الملوثات.

من جانبه، تحدث عضو المجلس التشريعي د. عبد الرحمن الجمل عن مناقب الشيخ الراحل د. يوسف فرحات، مثمنا جهود بلدية النصيرات في خدمة أهالي المنطقة، وتنفيذها للمشاريع التطويرية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتي تأتي استكمالا لمسيرة البناء والتطوير التي قامت بها المجالس البلدية السابقة.

واختتم الاحتفال بتكريم كلا من عائلة الشيخ المرحوم د.يوسف فرحات، وصندوق تطوير البلديات وشركة القاعود المنفذة لمشروع تطوير شارع الشيخ فرحات، كما تم افتتاح مشروع تطوير شارع حي الرحمة.