يوفنتوس يكشف قرار رونالدو النهائي بشأن مستقبله مع النادي

وكالات – مصدر الإخبارية

كشف مدرب يوفنتوس، ماسيميليانو أليغري، عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه، موضحاً أنه تلقى تأكيدات من نجم الفريق، حول بقائه في صفوف النادي في خضم الشائعات المتواصلة حيال رحيله.

وقال أليغري خلال إجابته على أسئلة عدة حيال جاهزية رونالدو وحالته الذهنية، في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت، عشية مواجهة فريقه وأودينيزي في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي: “بالنسبة لي، رونالدو أخبرني أنه باق، لذا دعونا نوضح هذه النقطة”.

وتابع: “كان دائماً يتدرب بشكل جيد، وكان متاحاً دائماً، قرأت شائعات في الصحف، لكن لم تكن هناك أي رغبة من جانبه لمغادرة يوفنتوس”.

وكان النجم البرتغالي غاب عن آخر مباراة تحضيرية أمام شباب الفريق، لكنه “متاح” لاستئناف الدوري بحسب المدرب.

فس نفس الوقت قال أليغري إن يوفنتوس ككل عام يلعب للفوز بكل المسابقات، مضيفاً: “دعونا نفعل الأشياء تدريجياَ، ونحاول الفوز بالمباراة الأولى في أودينيزي. ستكون بطولة متوازنة، وكي تفوز يجب ألا يكون لديك مستوى متذبذب”.

وكان النجم البرتغالي حسم الشهر الماضي مستقبله، في ظل التقارير التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن النادي الإيطالي الصيف الجاري، مؤكداً أنه سيقى في صفوفه.

وينتهي عقد كريستيانو مع اليوفي في صيف 2022، وزعمت العديد من التقارير أن رونالدو قد لا يكمل مسيرته مع يوفنتوس، بحسب ما نشر موقع كورة المتخصص في الرياضة.