المتقاعدون قسراً سنة 2017 يعلنون توحدهم تحت مظلة لجنة تنسيقية

وسط دعوات للاعتصام مطالبة بحقوقهم

قطاع غزة – مصدر الإخبارية 

أصدر تجمع المتقاعدون قسراً بقرار سنة 2017، اليوم الأحد، بياناً أعلنوا من خلاله توحيد حراكهم عبر تشكيل لجنة تنسيقية تضم كل من (الملتقى العام، والحملة الشعبية، والتجمع الوطني).

وأشار البيان الذي وصل مصدر الإخبارية نسخة عنه، أن اللجنة التنسيقية ستكون بمثابة هيئة قيادية لجميع المتقاعدين قسراً، ليصبحوا جميعهم تحت قيادة وكلمة موحدة.

وقال البيان، إن أعضاء اللجنة المُشكلة اجتمعوا يوم أمس السبت، وتم التوافق على جميع الجوانب الخاصة بحقوق المتقاعدين قشراً عام 2017.

المتقاعدين قسراً بقرار عام 2017

وأضاف أنه تم الاتفاق على برنامج متكامل لا ينتهي إلا بإلغاء قرار التقاعد القسري لكل من يريد العودة وإعطاء من لا يرغب بالعودة أو وصل إلى سن التقاعد حقوقه كاملة دون نقصان.

وأكد المجتمعون على أن أي تحركات يتم الإعلان عنها لا تصدر عن اللجنة التنسيقية للملتقى لا تمثل المتقاعدين، مشيراً إلى أن هنام من يظهر بصفحات يتم إنشائها لضرب توحيد الجهود وإظهار وجود خلافات ما بين المتقاعدين.

كما أصدر المتقاعدون العسكريون المتقاعدون قسراً بقرار سنة 2017، بيان آخر باسم اللجنة التنسيقية، دعوا فيه للاعتصام بمشاركة عائلاتهم، يوم الأربعاء 14/7/2021 الساعة الحادية عشر صباحاً، فيما لم يحدد مكان الاجتماع.

المتقاعدين قسراً سنة 2017 -