تنظيم ورشة عمل حول دور نقابة البنوك في قطاع غزة

غزة_مصدر الإخبارية

أعلنت نقابة العاملين في البنوك وشركات التأمين والأعمال المالية, اليوم السبت, عن تنظيمها لورشة عمل حول دور نقابة البنوك في قطاع غزة.

وشارك في الورشة عدد من موظفات البنوك وشركات التأمين والمؤسسات المالية.

وترأّس الورشة رئيس النقابة وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين “عبد الحليم أبو زعيتر”, ونائب رئيس النقابة، وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين “يوسف أبو عيدة”, و والنقابية “وجدان البحيصي” عضو مجلس إدارة نقابة البنوك، والنقابي “بشير السيسي” وعضو الأمانة العامة في الاتحاد “زكي خليل”.

وحاضر في المشاركات المدرب النقابي “إياد الخالدي” الذي قدم لهن شروح وافية وقيمة عن النقابة وأهمية دورها في خدمة العاملين والعاملات في هذا القطاع، وأهمية الانتساب للنقابة.

إلى ذلك بين الدكتور “سلامه أبو زعيتر” عضو الأمانة العامة في الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، ورئيس دائرة التوجيه والتدريب في الاتحاد، آلية وفلسفة العمل النقابي، مبيناً للمشاركات أهمية التعبئة والتثقيف النقابي، للعاملين والعاملات بشكل عام، وتعريفهم بحقوقهم العمالية والنقابية، واختتمت الورشة باعتماد مجموعة من التوصيات التي ستشكل خطة عمل النقابة خلال مرحلة العمل القادمة.