لصرف الـ100$ دفعة شهر 11..نائب العمادي يصل غزة غداً

غزةمصدر الإخبارية

من المقرر ان يصل نائب السفير محمد العمادي ورئيس اللجنة القطرية خالد الحردان غداً الأحد، الى قطاع غزة على رأس وفد قطري لصرف دفعة شهر 11 من الـ 100$، تفقد المشاريع القطرية الجاري تنفيذها في القطاع.

وذكرت مصادر اعلامية محلية ان زيارة الحردان تهدف لمتابعة مشاريع اللجنة القطرية في قطاع غزة، بالإضافة الى الإشراف على توزيع المنحة القطرية 100$ للأسر الفقيرة.

وتتوقع الأسر الفقيرة في قطاع غزة تفعيل رابط فحص الـ100 دولار لشهر 10 ، في الأيام المقبلة، من قبل وزارة التنمية الاجتماعية، استعدادًا للصرف من خلال فروع البريد المنتشرة في جميع مناطق القطاع.

ومن المعتاد أن تنشر وزارة التنمية الاجتماعية في غزة رابطًا لفحص دفعة 100 دولار القطرية مباشرة للاستعلام عن أسماء المستفيدين، عن طريق إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال نافذة مخصصة على موقعها الرسمي.

ويترقب الكثير من المواطنين في قطاع غزة ، الاعلان الرسمي عن صرف المنحة القطرية الخاصة بشهر نوفمبر 2019 ، من قبل اللجنة القطرية في قطاع غزة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

الاعلان عن صرف دفعة شهر 11/ 2019 والخاصة بـ 100 دولار يتم بعد دخول الأموال القطرية عبر حاجز بيت حانون “ايرز” الحدودي مع وفد اللجنة القطرية المكون من السفير القطري محمد العمادي أو نائبه خالد الحردان .

ورجحت المصادر المحلية أن يتم الاعلان عن صرف المنحة القطرية الخاصة بشهر نوفمبر 2019 خلال الأسبوع الحالي ، وفقاً للآلية المتبعة في عمليات الصرف .

جدير بالذكر أن اللجنة القطرية أنفقت دفعات الـ100 دولار للعائلات الفقيرة في غزة بتاريخ 26/10/2019، حيث تم إنفاق العملية من خلال فروع مكاتب البريد في قطاع غزة لحوالي خمسين ألف أسرة فقيرة.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 11 في غزة اضغط هنا