مصدر الإخبارية
تابعونا على

شركتا “توزيع كهرباء غزة” و “مرسال” توقعان اتفاقية لتوزيع الفواتير

توزيع كهرباء غزة

جانب من توقيع الاتفاقية بين الشركتين

غزة- مصدر الإخبارية

وقعت شركة توزيع كهرباء غزة وشركة مرسال للخدمات اللوجستية اتفاقية استراتيجية لتوزيع فواتير الكهرباء وقراءة عدادات المشتركين.

ووفق بيان صدر عن شركة توزيع الكهرباء، فقد وقع الاتفاقية، ماهر عايش مدير عام شركة توزيع كهرباء غزة، وسعيد الشرفا مدير عام شركة مرسال بحضور عدد من المدراء والموظفين من كلا الجانبين.

وبحسب ما جاء في البيان، فإن الاتفاقية تنص على تعهيد أعمال توزيع فواتير الكهرباء وإحضار قراءات عدادات المشتركين من خلال مندوبي شركة مرسال في كافة محافظات قطاع غزة.

وقال عايش، على هامش التوقيع، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار تحسين شركة توزيع الكهرباء لأدائها وتطوير خدماتها المقدمة للمواطنين، وكذلك حرصها على تطوير منظومتها الخدماتية باستمرار.

وأكد على أن الشركة تحرص من خلال هذه الاتفاقيات على تعزيز شراكتها وتعاونها وتكاملها مع القطاع الخاص، وتشجعيه على تطوير خدماته ومرافقه لدفع عجلة التنمية وفتح مجال أمام الاعمال الحرة لدعم الاقتصاد المحلي وخلق فرص عمل جديدة للخريجين والشباب.

ولفت مدير عام كهرباء غزة إلى أن شركة مرسال تُعد من الشركات الرائدة في مجال خدمات البريد والخدمات اللوجستية وتعمل مع العديد من الشركات والمؤسسات في قطاع غزة، متمنياً التوفيق لها في هذا المجال، ومجالات أخرى كثيرة.

ومن جهته، أكد الشرفا، على حرص شركته على تقديم خدمات بجودة عالية للمؤسسات الوطنية والمواطنين، في مختلف المجالات.

وذكر أن مرسال بصدد إطلاق جملة من المشاريع والخدمات الجديدة خلال الأيام القادمة.

وقد الشرفا شكره لإدارة كهرباء غزة على ثقتهم وتعاونهم المثمر، موكداً على أن مرسال تعبر عن سعادتها بهذه الشراكة الجديدة وهي تسعى على الدوام لتطويرها في سبيل تقديم خدمات مختارة وممتازة للمواطنين.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version