مصدر الإخبارية
تابعونا على

الأحمد: فئة من الموظفين ستعود إليهم حقوقهم عند صرف رواتب هذا الشهر

عزام الأحمد
غزة – مصدر الإخبارية

وعد عضو اللجنتين المركزية لحركة “فتح” والتنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عزام الأحمد بعودة حقوق بعض الموظفين عند صرف رواتب هذا الشهر.

وقال الأحمد في تصريحات إذاعية ،اليوم الخميس، إنه عند صرف رواتب هذا الشهر هناك فئة من الموظفين ستعود إليهم حقوقهم، و”كل المشاكل ستُحل ولكن ليس “بكبسة زر” كما يتصوّر البعض”.

وأكد أن المشاكل المتعلقة بالموظفين ليست فقط في قطاع غزة، بل هناك مشاكل مشابهة في الضفة الغربية.

وفي حديثه عن الانتخابات الفلسطينية المقبلة قال: “سمعت القيادي في حركة حماس عزيز دويك يقول إن جيش الاحتلال حضر إلى منزله وطلب منه عدم الترشّح للانتخابات، وأنا أقول له “لا عليك، وكأنك لم تسمع شيئًا”.

وبيّن الأحمد أنه لا يوجد أي صفقة إطلاقًا بين حركتي فتح وحماس، مضيفاً: “لا يمكن أن نقبل حتى بقائمة مشتركة مع حماس ولم نتناقش أصلاً في هذا الأمر” .

ولفت إلى أن هناك خمسة فصائل من فصائل منظمة التحرير أبدت الاستعداد للتحالف مع حركة فتح في الانتخابات القادمة.

وأوضح الأحمد أن حركة فتح ستكون قائمة واحدة وموحّدة في الانتخابات القادمة ولن تقبل فتح إطلاقًا بغير ذلك.

ونوه إلى أن زيارة وفد اللجنة المركزية لغزة كانت من أجل التحضير للانتخابات فقط وليس لأي سببٍ آخر، وأنه كان هناك اجتماع اليوم  للجنة المركزية برئاسة الرئيس للاستماع إلى تقارير كل اللجان بشأن الانتخابات.

وتطرق الأحمد للحديث عن الأسير مروان البرغوثي باقول:” تواصلت مع القيادي مروان البرغوثي شخصيًا قبل زيارة حسين الشيخ له بثلاثة أسابيع وكان هناك تفاهمًا كاملاً فيما بيننا بشأن وحدة حركة فتح، وكل ما أعلنه حسين الشيخ مكتوب خطيًا من قبل الأخ الأسير مروان البرغوثي”.

وأردف الأحمد:” فتح تاريخيًا رقم غير قابل للقسمة، وأي أحد يخرج عن هذه الحركة تكون نهايته في مزابل التاريخ”.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version