قوات الاحتلال تعتقل 19 مواطناً من الضفة

23

الضفة المحتلة- مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، 19 مواطناً من الضفة الغربية، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الرسمية “وفا”.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان، وهم: قصي صبحي صادق حنايشة، ومثنى خالد محمد كميل، ومؤمن نصري أبو الرب، من بلدة قباطية جنوبًا، وأحمد محمد شقفة من مخيم جنين، وذلك عقب مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

وفي بيت لحم، اعتقلت القوات خمسة شبان، وهم: طارق زياد عرفة (17 عاما)، ووائل خليل سالم (40 عاما)، والشقيقين علي (28 عاما)، وعثمان يوسف عرفة (25 عاما)، من مخيم الدهيشة وتقي صالح مناصرة (25 عاما) من الدوحة، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وشمالاً إلى نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال 3 مواطنين، وهم: المحاضر في جامعة النجاح الوطنية مصطفى الشنار، وعمر عبد الرحيم الحنبلي، عقب دهم منزلهما في حي رفيديا. كما اعتقلت تلك القوات الشاب محمد طارق عبد الله اشتية (19 عاما) من قرية سالم شرقا.

وفي مدينة القدس اعتقلت قوات الاحتلال 5 شبان، وهم: إسلام اسماعيل ابراهيم (22 عاما)، وأمير محمد ابراهيم (24 عاما) عقب دهم منزلي ذويهما في بلدة عناتا، والشاب وسام كنعان الخطيب (23 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه في بلدة حزما، وماهر مطير ومصطفى أبو رموز في مخيم قلنديا شمالا.

وضمن الـ 19 مواطناً من الضفة الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال، فقد اعتقلت من الخليل، المواطن جبرين عبد العظيم أبو تركي، بعد تفتيش منزله في خربة قلقس جنوبا.

وفي أريحا، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود محمد الكلوني بعد مداهمة منزله في مخيم عين السلطان، فيما احتجزت مرافق محافظ أريحا والأغوار الأسير المحرر عمر ابو جنادي، لساعات، قبل أن تطلق سراحه.