مصدر الإخبارية
تابعونا على

لجنة الانتخابات المركزية تقرر زيارة غزة لعقد لقاء مع الفصائل

انتخابات 2021 التشريعي الانتخابات القادمة الانتخابات الفلسطينية لجنة الانتخابات المركزية
رام الله-مصدر الاخبارية

أعلنت لجنة الانتخابات المركزية في مدينة رام الله، مساء اليوم السبت عن توجهها، لزيارة قطاع غزة خلال الأيام القليلة المقبلة، لعقد لقاء مع الفصائل الوطنية ومؤسسات المجتمع المدني.

وأعرب المتحدث باسم لجنة الانتخابات المركزية فريد طعم الله، في حديث له عبر إذاعة محلية،  عن أمله بأن تكون الزيارة في أقرب وقت ممكن، بعد الانتهاء من إجراءات الوقاية والسلامة المتبعة جراء جائحة كورونا، وأوضح بأنه حتى الآن لم يحدد موعد الزيارة بالضبط .

وأشار إلى أن حملة التوعية والإرشاد لتسجيل بيانات الناخبين ستبدأ بعد عشرة أيام، مبينا أن 400 ألف مواطن ومواطنة فحصوا بيناتهم في سجل الناخبين الالكتروني من خلال موقع اللجنة خلال الأيام الماضية، و70 ألف منهم قاموا بإجراء حركة إما بتسجيل بياناتهم أو تحديث على بيانتهم المسجلة مسبقا.

وفي ذات الشأن ذكر رئيس الوزراء الفلسطيني، محمد اشتية، يوم الخميس الماضي في لقاء له عبر التلفزيون العربي، أنه يأمل بألا يكون هناك أي عراقيل تواجه عملية الانتخابات، مؤكداً على أن  الإرادة الحقيقية هي من تُذيب المشاكل الصغيرة.

ووضح أن “الحكومة الحالية جاهزة تماماً للعملية الانتخابية وستضع كل إمكانياتها في ذلك، حيث أن تكلفة العملية الانتخابية لدى لجنة الانتخابات ستصل إلى نحو 23 مليون دولار وسنحاول أن نوفر ذلك”.

 

 


أقرأ أيضاً

Exit mobile version