الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة من الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي يوم الأربعاء، حملة اعتقالات طالت 4 مواطنين من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، كما قامت قوات الاحتلال باقتحام عدة مناطق في رام الله ودارت خلالها مواجهات.

وأفاد شهود بأن قوات الاحتلال اعتقلت يزن زاهي أحمد أبو علي (٢٤ عاما)، وسلامة عبد الرازق دبك (٣٢ عاما)، ومجاهد عبد الرازق دبك (٣٠ عاما)، بعد مداهمة منازل ذويهم من قرية تياسر شرق محافظة طوباس شمالًا.

كما ذكرت مصادر أن قوة عسكرية ثانية اعتقلت الشاب رامز محمد الهريمي (23 عاما)، بعد دهم منزل والده في منطقة شارع الصف وسط محافظة بيت لحم جنوبًا، وتفتيشه.

وبينت أن جنود الاحتلال داهموا منازل أخرى في شارع الصف وبلدة الخضر جنوبا، عرف من أصحابها: محمد داود الهريمي، وعلي الوحش.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية، بأن حملة اعتقالات الاحتلال طالت الطفل محمد وشحة من حي الطيرة في مدينة رام الله.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مدينة البيرة، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الصوت والغاز دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان خلال مداهمات نفذتها في بلدة قباطية ومخيم جنين.

وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين لوفا، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ومخيمها واعتقلت الشقيقين لؤي ومحمد الصفوري، وذلك عقب مداهمة منزلهما والعبث بمحتوياته، ومداهمة عدة أحياء في المدينة وسط اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، مناطق متفرقة وأحياء بمدينة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية المحتلة، تخللها اندلاع مواجهات.

واقتحمت قوات الاحتلال حي البالوع ودارت مواجهات مع عشرات الشبان الذين أمطروا الدوريات العسكرية بالحجارة، فيما اقتحمت قوة أخرى منطقة رام الله التحتا وأطلقت القنابل الغازية والصوتية، بغرض استفزاز المواطنين.

كما اندلعت مواجهات في حي الطيرة غربي المدينة، ودارت مواجهات مع مجموعة من الشبان.

وتشهد المدينة مؤخرا اقتحامات يومية لاعتقال شبان وطلبة جامعات وتفتيش منازل أسرى.