عساف يطلق فيديو كليب أغنيته الجديدة “فلسطين انتِ الروح”

منوعات – مصدر الإخبارية

أطلق الفنان الفلسطيني، محبوب العرب محمد عساف فيديو كليب أغنيته الجديدة “فلسطين انتِ الروح” من كلمات سامي عفانة وألحان محمد المدلل وتوزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار وتم تسجيل العمل وتصويره في لندن تحت إدارة المخرج أحمد الوحيدي، وهو ثمرة التعاون ما بين الفنان محمد عساف ووزارة الثقافة الفلسطينية.

وقالت “الثقافة” إنها أنتجت الأغنية في إطار دعمها المتواصل للفنانين الفلسطينيين الشباب، ودعم الأغنية الوطنية الفلسطينية.

وتقول كلمات أغنية “فلسطين انتِ الروح”:

“فلسطين إنتِ الروح ونن العين

فلسطين مثل أرضك نلقى وين

فلسطين على عتابك لاقينا

فلسطين نفديكى بعينينا”

وكان النجم الفلسطيني محمد عساف نشر عبر متابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر، صورة جديدة من كواليس تصوير كليب أغنية “فلسطين أنتي الروح” التي يقدمها بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية، وهي من كلمات سامي عفانة وألحان محمد المدلل وتوزيع محمود عمار وإشراف أنس النجار وإخراج أحمد الوحيدي.

بينما جاء تعليقه على الصورة حول السنة الجديدة، متمنياً أن تكون سنة 2021 سنة خير ومليئة بالنشاط، قائلاً: “أحلى مسا لكل العالم الحلوين… سنة 2020 الصعبة قربت تخلص.. إن شاء الله راح تكون السنة الجاية سنة خير ونشاط وأعمال جديدة وسعادة للجميع”.

وكان محمد عساف قد نشر مؤخراً صورة له من كواليس تصوير كليب أغنيته الجديدة “فلسطين أنتي الروح” برفقة أحد المصورين كاشفاً بمنشوره عن تفاصيل الأغنية، معلقاً: “خلال تصوير كليب أغنية فلسطين أنتي الروح بالتعاون مع وزارة الثقافة الفلسطينية كلمات سامي عفانة ألحان محمد المدلل توزيع محمود عمار إشراف أنس النجار وإخراج أحمد الوحيدي”.

يشار إلى أن الفنان محمد عساف يستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة العراقية “آني مثل مرايتك” من كلمات رامي العبودي ومن ألحان علي صابر وتوزيع محب الراوي وسيتم تصويرها بأسلوب الفيديو كليب ليتم إطلاقها خلال شهر فبراير 2021.