بينهم أسرى محررين .. الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ صبيحة اليوم الأربعاء حملة اعتقالات واسعة طالت عدة شبان بينهم أسرى محررين من مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

ففي محافظ قلقيلية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، ثلاثة مواطنين بينهم شقيقان.

وقالت مصادر محلية إن قوة من الجيش، اقتحمت عدداً من منازل المواطنين، واعتقلت الشقيقين ماهر (56 عاما) وسامر علي الراعي (43 عاما)، من مدينة قلقيلية، والشاب مؤيد سميح عساف (28 عاما)، من قرية كفر لاقف شرق المدينة، عقب دهم منازلهم وتفتيشها.

وفي الخليل داهم جنود الاحتلال عدة منازل وقاموا بتفتيشها واعتقال عدد من المواطنين.

وبحسب المصادر المطلعة اقتحمت قوات الجيش بلدة بيت كاحل شمال الخليل واعتقلت أيهم محمود عصافرة، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، وعصام رزق سياعرة من بلدة خاراس، أثناء تواجده في مكان عمله بأراضي الـ48.

وفي جنين اعتقل جنود الاحتلال ، فجر اليوم ، شابا من بلدة قباطية جنوب المدينة.

وقال نادي الأسير في جنين إن الجنود اعتقلوا الشاب أنس بسام يوسف طزازعة (36 عاما)، بعد اقتحام البلدة ومداهمة منزل ذويه وتفتيشه٠

أما في نابلس اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي ثلاثة مواطنين هم: مجاهد عاشور من منطقة كروم عاشور، وسالم حرز الله من مخيم عين بيت الماء، كما اقتحمت قرية برقة شمال غرب نابلس وداهمت منزل الأسير المحرر سامر ياسر دغلس، واعتقلته.

في نفس السياق اعتقلت قوات الجيش اليوم، أسيراً محرراً من بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن القوات اعتقلت الأسير المحرر محمود صافي بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته.

ويكرر جنود الاحتلال مسلسل الاعتقالات اليومي بحق المواطنين من شباب وفتيات واطفال وكبار وأسرى محررين في الضفة والقدس المحتلتان.