طائرات الاحتلال تشن سلسلة غارات على أهداف متفرقة في غزة

غزة – مصدر الإخبارية

استهدفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، بسلسلة غارات جوية عدة مواقع وأراضي في قطاع غزة، وأوقعت أضراراً وخسائر مادية.

وقالت مصادر محلية إن طائرات حربية قصفت بستة صواريخ موقعاً في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزة، ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بمنازل وممتلكات المواطنين المجاورة، دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كما استهدفت الطائرات بصاروخين موقعاً غرب غزة ما أدى إلى تدميره ووقوع أضرار بممتلكات المواطنين في المنطقة المستهدفة، إضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف الأطفال.

وقصفت طائرات الاحتلال بخمسة صواريخ موقعين شرق مدينة غزة، وأراضي زراعية وتحديداً في حيي الزيتون والشجاعية، ما أسفر عن إلحاق دمار ووقوع خسائر مادية بممتلكات المواطنين القريبة من القصف.

في نفس الوقت قصفت طائرات الاحتلال بخمسة صواريخ موقعين غرب مدينتي خان يونس ورفح جنوب القطاع، ما أوقع دماراً وخراباً فيهما، إضافة إلى إلحاق أضرار بممتلكات المواطنين القاطنين قرب الاستهداف والقصف الإسرائيلي.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي في بيان فجر اليوم الأحد: “في الآونة الأخيرة ، هاجمت طائرات حربية وطائرة مروحية تابعة للجيش الإسرائيلي ، بنية تحتية تحت الأرض تابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة ، ردا على إطلاق صاروخ من قطاع غزة على الأراضي الإسرائيلية في وقت سابق من الليلة”.

وكانت وسائل إعلام عبرية تحدثت مساء أمس السبت عن إطلاق صاروخ من قطاع غزة تجاه الأراضي المحتلة سقط في مدينة عسقلان المحتلة.

وأورد الإعلام العبري صباح اليوم الأحد أن الجيش يحقق في حادثين هذا الصباح في أعقاب ما جرى الليلة الماضية، وهي أن القبة الحديدية لم تعترض الصاروخ الذي وقع في عسقلان.

والحادث الثاني بعد إطلاق الصاروخ باتجاه عسقلان، حيث أطلقت دبابة قذيفة باتجاه موقع تابع لحـمــ ـاس دون إذن