بعد سواريز.. أتلتيكو مدريد سيعاقد كافاني لتكوين “أقوى ثنائي هجومي”

وكالات – مصدر الإخبارية

بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات مع مواطنه المخضرم إيدنسون كافاني، في خطة لتكوين “أقوى ثنائي هجومي” في العالم، وذلك بعد ساعات من توقيع الأوروغواياني لويس سواريز مع الفريق.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن مسؤولون من أتلتيكو مدريد التقوا بكافاني وممثليه في العاصمة الفرنسية باريس، بهدف التفاوض بشأن إمكانية انتقال الهداف الأوروغواياني للعب بجوار مواطنه سواريز.

وكان كافاني انتهى عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي، هذا الصيف، مما يتيح له الانتقال مجانا.

بينما قد يمثل ثنائي سواريز وكافاني خط هجوم “مرعب” في أوروبا، وذلك للخبرة الكبيرة التي يمتلكها النجمان في كرة القدم الأوروبية، ولتفاهمهما الكبير في اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان سواريز قد أنهى انتقاله لصفوف أتلتيكو مدريد بشكل رسمي، الأربعاء، قادما من برشلونة الإسباني.

أما كافاني، فلعب 7 مواسم في صفوف باريس سان جرمان، بين 2013 و2020، أصبح خلالها من بين الهدافين التاريخيين للنادي، بتسجيله 138 هدفا في 200 مباراة خاضها هناك.

وأعلن أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أنه ضم لويس سواريز قادما من غريمه المحلي برشلونة بعقد يمتد لموسمين بعدما أمضى مهاجم أوروجواي ستة مواسم مع الفريق الكتالوني.

وأوضح برشلونة في بيان منفصل أن أتليتيكو سيدفع ستة ملايين يورو (سبعة ملايين دولار) كمكافآت لضم سواريز البالغ عمره 33 عاما.

ورحل سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة عبر العصور، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.