الاحتلال ينفذ سلسلة اعتقالات ومداهمات متفرقة بالضفة

الخليلمصدر الاخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عددًا من الشبان الفلسطينيين، عقب دهم منازلهم وتفتيشها في أنحاء متفرقة من الضفة المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات اقتحمت بلدة نعلين غربي رام الله، واعتقلت الشاب معتصم سرور من منزله.

وأضافت أن  الشاب مجاهد جمال سليم اعتقل ، وهو نجل الشهيد جمال سليم الذي اغتالته طائرات الاحتلال في نابلس يوم 31 تموز 2001، عقب دهم منزله في قرية بيت إيبا غربي محافظة نابلس.

وأعادت قوات الاحتلال اعتقال الأسيرين المحررين محمد فاروق عابد من منزله في قرية كفر دان غربي مدينة جنين، ومحمد أحمد صلاح، بعد اقتحام منزله في بلدة الخضر جنوبي مدينة بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أن قوات الاحتلال اعتقلت أحمد فهد النتشة ومنصور النتشة من مدينة الخليل، وأحمد عبد الرحمن أبو سل ومحمد خالد أبو سل وجهاد عماد الطيطي من مخيم العروب شمالي المدينة، ويونس النجار من يطا جنوبًا.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني في طولكرم، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفلسطيني عماد محمود عبد الرحيم الريس (49 عامًا)، ونجله جعفر (18 عامًا)، بعد مداهمة منزلهما في قرية بيت ليد شرقي المدينة.

ودهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال بلدة طمون قضاء طوباس، وسط مواجهات مع الشبان، حيث تم تفتيش منازل “أحمد فايق بني عودة، وعاطف زايد بني عودة”.

واقتحمت دوريات مخيم شعفاط قضاء مدينة القدس، ومدينة البيرة ومدينة نابلس من جهة دير شرف، وقرية زبوبا غربي جنين تزامنًا مع اندلاع مواجهات مع الشبان.