أحد نجوم مدريد: ميسي لا يريد النادي الأبيض وهو أمر متبادل!

وكالات – مصدر الإخبارية

قال لاعب نادي ريال مدريد النجم الألماني، توني كروس، عن قضية انتقال قائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي: “لا أعتقد أن ينضم ميسي إلى ريال مدريد”.

وتحدث كروس خلال مقابلة مع صحيفة “بليك” السويسرية على هامش لقاء ألمانيا وسويسرا، الذي انتهى بالتعادل 1-1 ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية بالقول: “لا أعتقد أنه مستعد للمجيء. لكن من المحتمل أنه لا يريد المجيء إلى ريال مدريد وهو أمر متبادل، لهذا السبب أعتقد أنه لا يمكن أن يحدث وصول محتمل للأرجنتيني إلى النادي الأبيض أبدا”.

وحول علاقته بمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، قال كروس: “يساعد نفسه بنفسه كما كان لاعبا كبيرا. إنه يعرف بالضبط ما الذي يحفزنا وما هو أن تكون لاعبا في ريال مدريد، ويطبق هذه المعرفة بطريقة ممتازة”.

وتابع: “إنه جيد بشكل لا يصدق في إدارة هذه المجموعة من النجوم. إنه يعرف جميع اللاعبين ويوحدهم في المجموعة ويسيطر على كل شيء حول ريال مدريد. كما أنه جيدا جدا من الناحية الفنية. إنه أفضل مدرب يمكن أن أطلبه”، حسبما نقلت صحيفة “آس” الإسبانية.

واستأنف كروس بالقول: “يجب التفرقة بين الرياضة والحياة الخاصة. كان موضوع الرياضة سريعا جدا لأن الزملاء استقبلوني بترحيب شديد. أما بالنسبة للغة، فقد كنت محظوظا لأن المدرب أنشيلوتي وبعض اللاعبين مثل غاريث بيل وكريستيانو رونالدو يتحدثون الإنجليزية”.

وبين اللاعب الألماني أن  تعلم اللغة لم يكن بهذه السهولة، مضيفاً:” حتى أنني يجب أن أعترف أنني لم أكن متحمسا جدا. وإلى جانب ذلك، أردت التحدث بها فقط عندما أكون قادرا على القيام بذلك بشكل معقول. لم أتحدث بانتظام حتى السنة الثانية أو الثالثة. احتاجت زوجتي أيضا إلى القليل من الوقت لتعتاد على ذلك”.