بينهم سيدة.. 17 شهيدًا بمجزرتين استهدفتا الشرطة في غزة

غزة- مصدر الإخبارية

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة جديدة بقصف قوة من الشرطة في قطاع غزة، واغتال أحد ضباط الشرطة في مجزرتين منفصلتين راح ضحيتهما 17 شهيدًا.

وقال المكتب الإعلامي الحكومي إن جيش الاحتلال قصف قوة من شرطة تأمين المساعدات كانت ضمن عملها المدني الإنساني في نادي الشجاعية الرياضي شرق غزة، ما أدى إلى استشهاد 10 أفراد من الشرطة ومواطنين، بينهم سيدة.

وفي جريمة أخرى، أضاف الإعلامي الحكومي أن الجيش اغتال أحد ضباط الشرطة الفلسطينية على دوار السنافور بحي الشجاعية، ما أدى إلى استشهاده مع أفراد من عائلته وعدد من المارة، بواقع 7 شهداء.

واستنكر الجرائم التي يرتكبها جيش الاحتلال واستهدافاته المتواصلة بحق القوى الشرطية المدنية التي تقدم خدمات إنسانية لأبناء الشعب الفلسطيني.

ودان التماهي والاصطفاف الأمريكي وبعض دول أوروبا والغرب مع الاحتلال في هذه الجرائم، وانخراطهم في جريمة الإبادة الجماعية ضد المدنيين والأطفال والنساء.

وحمّل الإعلامي الحكومي الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي والاحتلال المسؤولية الكاملة عن هذه الجرائم المستمرة بحق القوى الشرطية ومقدمي المساعدات للمدنيين وللأطفال وللنساء.

ودعا المنظمات والهيئات الدولية ودول العالم الحر بإدانة جرائم الاحتلال ضد الإنسانية والمخالفة للقانون الدولي والتي يرتكبها في غزة، وطالبهم بممارسة الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية، ووقف حرب التجويع، ووقف المجازر بحق الشعب الفلسطيني، خاصة ضد المدنيين والأطفال والنساء.

اقرأ/ي أيضًا: الإعلامي الحكومي ينشر تحديثًا لإحصائيات العدوان الإسرائيلي على غزة