عرين الأسود تدعو لرفع وتيرة المواجهة مع الاحتلال في الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

دعت مجموعات عرين الأسود الكل الفلسطيني لرفع وتيرة المواجهة مع الاحتلال في كافة مدن ومناطق الضفة المحتلة في ظل العدوان المتواصل على قطاع غزة.

وقالت في بيان لها: يا أحرار فلسطين ، وجب عليكم جميعاً أن تنتقلوا من مرحلة الدفاع لمرحلة الهجوم في الضفة الغربية.

وأكدت العرين أنها ستخرج مساء الاثنين في تمام السابع بطوفان بشري هائل دعماً ومساندة لطوفان الأقصى ، مع التكبير والتهليل والزحف لمناطق التماس واشعال الاطارات المطاطية ، ورسالتنا الأولى.

ووجهت عرين الأسود نداء لكل المجموعات المسلحة في الضفة إلى الانطلاق بنفس التوقيت كلٌ في منطقته بعملٍ عسكريٍ مسلح يستهدف كل التواجد الصهيوني، عاقدين العزم على زعزعة أمن الإحتلال وضربه في مقتل.

وأرسلت نداء لجميع المواطنين الانخراط فوراً لتلبية نداء الاقصى وطوفان الاقصى، واحراق المناطق الزراعية الخاصة بالمستوطنات الصهيونية ، ومهاجمتهم في الأغوار، واشعال الإطارات في كل الطرق الالتفافية وقطع الطريق على المستوطنين وشل تحركاتهم.

وأضافت عرين الأسود “أهلنا وأحبتنا في القرى الفلسطينية ، عليكم بحمل السلاح فوراً وتجهيز الزجاجات الحارقة والسكاكين والعبوات المحلية ان استطعتم ولا تنتظروا هجوم المستوطنين على قراكم ، بل قوموا انتم على قلب رجل واحد وهاجموهم ، فإن رأوا منكم بأساً وشجاعة سينقلبون خاسئين”.

اقرأ/ي أيضاً: رفضاً لانتهاكات الاحتلال.. أسرى ريمون يخططون بالشروع في خطوات احتجاجية