إصابة مواطن باعتداء مستوطنين شمال غربي أريحا

أريحا – مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر محلية، الليلة، عن إصابة مواطن جرّاء اعتداء مستوطنين عليه في طريق المعرجات شمال غربي مدينة أريحا بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن عددًا من المستوطنين هاجموا المواطن محمد سلامة دريعات من سكان النويعمة، أثناء تنقله بمركبته عبر طريق المعرجات شمال أريحا والأغوار.

وأشارت المصادر إلى أن المواطن دريعات أُصيب بجروح ورضوض في مختلف أنحاء جسده نُقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج ومتابعة حالته الصحية.

وفي رام الله، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الليلة، عن استشهاد الشاب محمد جبريل رمانة متأثراً بجروح خطيرة أُصيب بها برصاص الاحتلال الحي في البيرة.

وبحسب مصادر محليةـ فإنّ “الاحتلال أطلق النار على مركبة فلسطينية على طريق جبل الطويل بالبيرة، ما أدى لإصابة شابين واعتقالهما”.

بدورها أكدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الاحتلال منع طواقمها من الوصول إلى المصابين في منطقة جبل الطويل بالبيرة، وتقديم العلاج اللازم للمصابين.

في غضون ذلك، أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن فلسطينيين ألقوا زجاجات حارقة على نقطة عسكرية قرب مستوطنة بسجوت.

وأضاف: “أطلقت قوة من الوحدة 636 النار تجاه الشبان ما أدى إلى إصابة اثنين منهم، فيما لا توجد أي مصابين في صفوف قوات الاحتلال”.

ويُمثّل إطلاق النار على الشهيد “رمانة” جريمة إعدام ميداني جديدة ضمن سلسلة الجرائم الإسرائيلية المستمرة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.

اقرأ أيضاً/ 40 طفلاً فلسطينياً قتلتهم إسرائيل منذ بداية العام الجاري